على الطريقة الهندية.. 7 نصائح لكارينا كابور للعناية بالبشرة والشعر والمكياج

على الطريقة الهندية.. 7 نصائح لكارينا كابور للعناية بالبشرة والشعر والمكياج
النجمة الهندية كارينا كابور
احتفلت أمس الأثنين 21 سبتمبر النجمة الهندية كارينا كابور بعيد ميلادها الـ40 ، حيث ولدت عام 1980، ورغم ذلك استطاعت الحفاظ على جمالها ورشاقتها، وحتى اليوم لاتظهر عليها علامات التقدم في العمر.

ونقدم أبرز أسرار جمال النجمة كارينا كابور وفقاً لما جاء في موقع مجلة (elle).

– كشفت كارينا كابور، أن أولى الخطوات في الحفاظ على بشرتها تتمثل في شرب الماء بكميات كبيرة خلال فترة النهار.

– تحرص على الابتعاد عن المكياج المبتذل وتستخدم القليل من المكياج، وأول ما تفعله بمجرد دخولها إلى المنزل هو إزلة المكياج.

– تعمل على الحفاظ على بشرتها بطريقة مختلفة، وأبرز ما تحرص عليه هو استخدام غسول البشرة والمرطب، وكريم مخصص لمحاربة التجاعيد والشيخوخة، ولا تتخلى أبدًا عن الـ sunblock لحماية بشرتها من الشمس، خاصة خلال تواجدها على الشاطئ.

– يعرف الهنود بالعناية بشعورهن، فالسيدات يمتلكمن أجمل شعر يمكن ان تراه، ويتميزن بطوله، وتعما “كابور” بالعناية بشعرها جيدًا، وتستخدم له خليط من الزيوت الطبيعية مثل اللوز وجوز الهند والزيتون والخروع، وتضعهم عليه مرة في الشهر.

– تقوم بغسل شعرها بشامبو مخصص للشعر الجاف، وعند اضطرارها إلى تصفيفه تحرص على أن تكون درجة الحرارة منخفضة حتى لا يضره مجفف الشعر.

– تعتمد على النظام الغذائي النباتي، ولهذا تنصح بتناول الحبوب الكاملة والخضروات للتمتع بجسم رشيق والابتعاد عن اللحوم، وتعد السبانخ والبروكلي والحبوب الكاملة من الأكلات اليومية المفضلة لديها، كما تحرص على تناول المكملات الغذائية التي تمدها بفيتامين (ب)، والكالسيوم، وتحمل معها دائمًا كمية من المكسرات غير المملحة ولبن الصويا لتتناول منهما كل 2 إلى 3 ساعات.

ممارسة الرياضة

– تحرص دائمًا على ممارسة العديد من الرياضيات مثل اليوجا والبيلاتيس، وغيرهما.

 


التعليقات