طرح سوار "أمازفت باند 5" لقياس تشبع الأكسجين في الدم

رام الله - دنيا الوطن
سوار أمازون باند 5، سوار ذكي للمعصم، تم طرحه كأحدث إصدارات شركة هوامي متميزًا عن تشكيلة أمازفيت القابلة للارتداء. 

يتميز سوار أمازفت باند 5 (Amazfit Band 5) بأكثر الخصائص التي ترغب في التمتع بها في سوار الصالة الرياضية، بالإضافة إلى دقيق لإدارة الجوانب الصحية، وسوار ذكي للمعصم يتسم بتفاعلات متكررة بفضل الخصائص القوية لتطبيق أليكسا المُدمج به. ويكمن الهدف من سوار أمازفيت باند 5 في مساعدة عامة الأشخاص، الذين تتراوح أعمارهم بين 18-50 سنة بل وحتى من يتخطى ذلك بتكلفة يمكن تحملها للمحافظة على النشاط وملامح الشباب في عالم ملئ بالتحديات، وخاصةً للشخص الواعي بصحته وممارس الرياضات الخفيفة الذي يسعى للحصول على سوار بتكلفة أقل.

 سوار لإدارة الصحة الشخصية بصورةٍ دقيقةٍ ومستندة إلى العلم[4]

 عادة ما كانت تُعد فئة السوار الذي يمكن ارتداؤه على أنه جهاز أساسي بسعر منخفض. لكن سوار أمازفت باند 5 يمثل فئة "السوار" الحديثة، وخاصةً إدارة الصحة الشخصية.

المتعقب الحيوي الدقيق ( BioTracker™) 2 : بالرغم من أن جهاز أمازفيت ليس جهازًا طبيًا، فهو مزود بمستشعر بصري لتخطيط التحكم من الجيل الأحدث، والمتعقب الحيوي الثاني (BioTracker™) من هوامي ، لتوفير دقة عالية طوال اليوم في القياس المتواصل لمعدل نبضات القلب وكذلك قياسها أثناء الراحة وفي مناطق نبضات القلب. كما يتميز بإصدار إنذار لتسارع معدل نبضات القلب؛ مما يجعله المستشعر الحيوي الأكثر تفوقًا ودقةً بين إنتاجات هوامي.يمكّن محرك البيانات المتطور أكسجين بيتس (OxygenBeats TM) سوار أمازفت باند 5 من قياس تشبع الأكسجين بالدم مدعومًا من محرك الذكاء الاصطناعي للبيانات المُطور ذاتيًا من هوامي. 

مقدم بواسطة البيانات المحدثة عن نسب الأوكسجين في محرك الذكاء الاصطناعي، هوامي. ومقارنة بنتائج محللي نسبة الأكسجين الاحترافيين، ظهرت نسبة الخطأ المتوسطة في محرك أكسجين بيتس (OxygenBeatsTM) فقط 1.67%[5] التي تعكس مدى الدقة المتفوقة على معظم أجهزة المعصم القابلة للارتداء للكشف عن نسبة الأكسجين في الدم. يوضح علو الدقة والاختلاف عن أجهزة معرفة نسبة الأوكسجين في الدم. يُطبق العمل بمحرك أكسجين بيتس (OxygenBeatsTM) في زيارات م متابعة المتعافين من مرض كوفيد-19 في الصين. يمثل محرك البيانات PAI™ المُدعم علميًا نظامًا لتقييم ذكاء النشاط الشخصي استنادًا إلى دراسة PaiHealth [6] (صحة ذكاء النشاط الشخصي) من النرويج. بواسطة وباستخدام مقياس تتبع نشاط بسيط، يمكنك ترجمة البيانات اليومية لمعدل نبضات قلبك لتسجيل مفرد وشخصي لمعرفة مقدار النشاط اليومي المطلوب للمحافظة على صحتك. استنادًا إلى البحث العلمي، يرتبط الحفاظ الإبقاء على أكثر من 100 نقطة في ذكاء النشاط الشخصي (PAI) بإضافة إلى ما يصل إلى 5 سنوات[7] لحياتك وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة 25%[8]. قم بتجربة سوار أمازفت باند 5، وستقوم بتجديد فهمك عن رياضة القلب.يتميز السوار بإمكانية رصد طبيعة النوم عبر قياس عدد ساعات نومك، النوم الخفيف، والنوم العميق، وحركة العين السريعة (REM) حتى تعرف ما هو أسلوب نومك. يقوم سوار أمازفت باند 5 بالعناية بك أثناء نومك حتى خلال وقت القيلولة وإن كانت أكثر من 20 دقيقة في النهار. 

تساعد متابعة فترة الحيض الفتيات في تتبع فترات الحيض وفترات الإباضة، وتنبه الفتيات قبل أن يحين موعد الحيض. ستحسب خاصية مراقبة نسبة الضغط نسبة الضغط من خلال تغير معدل نبضات القلب بأربع مراحل بما فيهم حالة الهدوء، والحالة الطبيعية، والمتوسطة، والعالية. ستوجهك تمارين التنفس لجلسة تنفس عميقة مساعدة في خفض درجة التوتر.سوار للمعصم شامل يستحقه الجميع للاستخدام في الصالة الرياضية وللمحافظة على الصحة

 حاليًا، يعد سوار أمازفت باند 5 سوارًا شاملًا في السوق الذي يقوم بالمنافسة في المعدات، البرمجيات، والخصائص بين باقي الأساور التي يمكن ارتداؤها بالأسعار المماثلة. كما أنه مزود بشاشة عرض مقاس 1.1 بوصة بإضاءة AMOLED ودقة 126x294. حتى بسعر جيد مثل هذا، تظهر الشاشة بزجاج معالج بحافة 2.5D وغطاء مضاد للبصمات.

 كما يتميز بوزنه الخفيف؛ حيث يزن 12 جرام بدون الرباط. وبتوفر تقنية البلوتوث 5.0 وتقنيات توفير الطاقة، تستطيع بطارية أمازفت باند 5 ذات سعة 125 مللي أمبير في الساعة أن تعمل حتى 15 يومًا بأسلوب الاستخدام المثالي، و25 يوم بأسلوب توفير الطاقة، والاحتياطي يعمل حتى 3 شهور.[9]

يأتي سوار أمازفت باند 5 بثلاث ألوان ومصنوعًا من البولي يوريثان غير المضر بالبشرة ويدعم 11 نظامًا رياضيًا، متضمنًا السباحة بفضل أنه مضاد للماء بمعيار المستوى الخامس[10] لمستوى الضغط عند سطح البحر. كما يقدم تشكيلة كبيرة لأكثر من 45 واجهة ساعة تُحمّل من التطبيق، وواجهتا ساعة تدعمان قطع معدلة فيمكن للمستخدم تخصيصهما، وإضافة الصورة الشخصية في خلفية الواجهة.

التعليقات