تعثر ريال مدريد أمام سوسييداد

تعثر ريال مدريد أمام سوسييداد
رام الله - دنيا الوطن
 أرجع المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، سبب السقوط في فخ التعادل أمام ريال سوسييداد، إلى معاناة الفريق في معسكر الاستعداد للموسم الجديد، لافتا إلى أن خوض مباراة ودية واحدة طيلة فصل الصيف، لا يكفي لتجهيز وإعداد اللاعبين بالشكل المطلوب للمباريات الرسمية.

وقال زيزو للصحافيين “هذا يعكس أهمية فترة ما قبل الموسم، لعبنا مباراة واحدة منذ العودة من العطلة الصيفية، وتقريبا لعبنا بتشكيلات مختلفة كل شوط، ولو أننا نعرف أن 45 دقيقة لكل لاعب ليست كافية، لكنها ليست أعذار، لأننا نبحث عن الفوز في كل مباراة” وفق (روسيا اليوم).

وأضاف “أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، لكننا أهدرنا أكثر من فرصة لقتل المباراة، خاصة في الشوط الأول، على أي حال، نحن سعداء بالأداء، ونعتقد أننا ظهرنا بشكل جيد دفاعيا وهجوميا، لكننا فقدنا الشيء المهم وهو تسجيل الهدف، كنا جيدين لمدة 40 دقيقة، بينما في الشوط الثاني لم نخلق الفرص، وكما قُلت. بوجه عام نحن سعداء بما قدمناه”.

وفي رده على سؤال حول أسباب تجاهل لوكا يوفيتش واعتماده على شباب من نوعية مارفين وسيرجيو أريباس، قال “لا يوفيتش لم يُخيب ظني، لدينا قائمة كاملة واخترت العناصر التي ستشارك في المباراة، حتى كاسيميرو لم يبدأ، هذه ظروف المباريات، هل أصيب مارتن أوديغارد؟ لا لم يشعر بأي إزعاج في ركبته، كانت مباراته الأولى، وكنا نعرف أن الأمور ستكون صعبة”.

أما قائد الفريق سيرخيو راموس، فقد وصف سهرة “أنويتا” بالبداية الصعبة، لكنه وعد المشجعين بعودة الأمور إلى نصابها الصحيح في أقرب فرصة ممكنة، ليبقى لقب الليغا في معقل ملوك العاصمة للمرة الثانية على التوالي والخامسة والثلاثين في تاريخهم.

وكتب عبر حسابه على موقع “فيسبوك” الاجتماعي “بداية صعبة، مباراة جماعية جيدة والهدف كان مفقودا، نعرف بالفعل ما حدث، وها قد حان الوقت لمواصلة العمل. بداية صعبة. أداء جيد للفريق، فقط افتقدنا الهدف، ونعرف العمل المطلوب وسنواصل العمل”.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام ريال سوسييداد بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “أنويتا” في آخر ساعات الأحد، ضمن منافسات المرحلة الثانية للدوري الإسباني، ويوم السبت المقبل، سيحل زيزو ورجاله ضيوفا على ملعب ” بينتو فيامارين” لمواجهة صاحب الأرض الأندلسي ريال بيتيس، وذلك بعد تأجيل مواجهة الافتتاح ضد الشقيق المدريدي الصغير خيتافي.

التعليقات