مجدي الصالح يسلم عددا من عددا من الآليات والمعدات للمجلس الأول في قلقيلية

مجدي الصالح يسلم عددا من عددا من الآليات والمعدات للمجلس الأول في قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
سلم وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، وبمشاركة محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، عددا من الاليات والمعدات لصالح المجلس الأول للخدمات المشتركة في محافظة قلقيلية وذلك عبر مشروع ارض الممول من الحكومة البلجيكية عبر وكالة التنمية، وبتنفيذ من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية.

وشملت المنحة: سيارة حركة، مركبة مع رافعة كهربائية، حفار عجل مع شاكوش، ضاغطة نفايات، مظلة، و132 حاوية للنفايات وبسعات مختلفة.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية للمحافظة اليوم السبت، التقى خلالها المجلس المشترك، وزار الهيئات المحلية في كل من (كفر قدوم، وباقة الحطب)، وذلك للاطلاع على احتياجاتها.

وأكد الصالح أن تسليم هذه المعدات يهدف لمساعدة المجلس وتمكينه من القيام بأدواره المحددة على النحو الأفضل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة في ظل الاوضاع الصعبة التي يمر بها شعبنا وما تسببت به جائحة (كورونا) من اضرار صحية واقتصادية طالت الجميع بدون استثناء.

وأشاد الصالح بالجهود التي بذلتها المجالس البلدية والقروية للحد من انتشار فيروس (كورونا)، كما وثمن صمود الاهالي في كفر قدوم واستمرارهم بنضالهم السلمي للمطالبة بحقوقهم من خلال المسيرات الاسبوعية التي ينظمونها والتي تشكل انموذجا للتحدي والمقاومة. 

واستمع الصالح لابرز الاحتياجات من المشاريع التطويرية التنموية، وبخاصة ضرورة تعبيد وتأهيل الطرق الداخلية، وشق طرق زراعية، ومناقشة عدد من الملفات والقضايا ومنها المياه والكهرباء والصرف الصحي والنفايات والمخططات الهيكلية وغيرها.