مباشر | مؤتمر صحفي لوزراء في الحكومة السودانية بشأن العلاقة مع واشنطن

نائب رئيس جامعة أسيوط تدلي بصوتها في جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020

نائب رئيس جامعة أسيوط تدلي بصوتها في جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020
رام الله - دنيا الوطن
أدلت نائب رئيس جامعة أسيوط بصوتها في جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، وأكدت على أهمية مشاركة الشباب الجامعي في التصويت باعتبارهم القوة الدافعة لتنمية المجتمع.

وشاركت الدكتورة مها غانم نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة فى جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020 والتي انطلقت اليوم الثلاثاء 8 الموافق من سبتمبر الجاري والمستمرة حتى غدا الأربعاء ، وذلك بمقر لجنتها الانتخابية رقم (35) بمدرسة خديجة يوسف الثانوية بنات بأسيوط.

وأعربت نائب رئيس الجامعة عن امتنانها لكافة أجهزة الدولة المشاركة في جولة الإعادة بكافة المحافظات وعلى رأسها الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأشارت إلى ما لمسته خلال مشاركتها بالإدلاء بصوتها من هدوء ونظام ووسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة من كافة أطراف العملية الانتخابية للوقاية من فيروس (كورونا) المستجد.

وفى السياق ذاته فقد أكدت الدكتورة مها غانم على أهمية مشاركة كافة الأفراد في أعمال الانتخابات من خلال التصويت لاختيار من يراه مناسباً وذلك بكل حرية وبنزاهة كاملة، وهذا الحق يعد أحد الركائز الأساسية فى صنع الحياة السياسية المناسبة لكافة أفراد المجتمع.

وشددت  فى ذلك على فئة الشباب الجامعي بوجه خاص لكونهم الشريحة المجتمعية الأساسية التي تزيد عن نصف عدد السكان في مصر وهم القوة الدافعة لحركة المجتمع والقادرون على إحداث التنمية والتطور المطلوب وفق احتياجات المجتمع ، وهذا هو الأمر التي تحرص إدارة الجامعة على الاهتمام به من خلال تشجيع الشباب على المشاركة وتنمية مهارتهم.




التعليقات