اتحاد لجان المرأة الفلسطيني ينفذ مبادرة توزيع أدوات الوقاية

اتحاد لجان المرأة الفلسطيني ينفذ مبادرة توزيع أدوات الوقاية
رام الله - دنيا الوطن
نفذ اتحاد لجان المرأة الفلسطينية أمس في مخيم النصيرات مبادرة توزيع أدوات الوقاية من كمامات وجل تعقيم على المواطنين وخاصة الأطفال حفاظا على سلامتهم من الإصابة بفيروس (كورونا).

واستهدفت المبادرة شوارع وأزقة مخيم النصيرات فتم توزيع الكمامات على المواطنين الى جانب تقديم كافة الارشادات الوقائية بهدف تعزيز وعي المواطنين الصحي حول طرق الوقاية من فيروس (كورونا).

وتحدثت هويدا أبو زعنونة منسقة ميدانية في الاتحاد أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي ينفذها اتحاد لجان المرأة الفلسطينية جراء ازمة فيروس (كورونا).

وأكدت أن الاتحاد مستمر في تقديم كافة خدمات الدعم النفسي والاجتماعي من خلال الخطوط الساخنة مع المواطنين خاصة النساء الى جانب مواصلة جهوده في توعية كافة شرائح المجتمع من خلال رسائل صحية وتوعوية تؤكد على ضرورة الالتزام بكافة الاحتياطات الوقائية حتى تجاوز هذه الازمة بسلام.

وأشارت أبو زعنونة الى ان المبادرة تهدف الى توعية المواطنين على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي حفاظا على سلامتهم الصحية مطالبة الجميع بارتداء الأدوات الوقائية خاصة اثناء التواجد في الشوارع والأماكن المكتظة بالمواطنين.

ويذكر أن مبادرة خليك بالبيت هي احدى مبادرات الاتحاد التي انطلقت في شهر مارس/آذار وتهدف الى نشر الوعي الصحي من أجل مواجهة فيروس (كورونا).