لجين عمران تُعيَن نائبا لرئيس اتحاد ويفا لكرة القدم

لجين عمران تُعيَن نائبا لرئيس اتحاد ويفا لكرة القدم
رام الله - دنيا الوطن
أعلن اتحاد المرأة الدولي لكرة القدم ( ويفا ) عن تعيين الإعلامية العربية البارزة لجين عمران بمنصب نائب رئيس الاتحاد.   

وقال المكتب الاعلامي في اتحاد ويفا ان هذا الاختيار جاء تقديرا لما قدمته من مشوار اعلامي في خدمة قضايا المرأة والمجتمع وتلبية لرغبتها الاكيدة في الانخراط في مسؤولية دولية من شانها توظيف كل المهارات والخبرات والاهتمام بأهمية نشر ممارسة الرياضة بين النساء في العالم وخصوصا كرة القدم النسائية لما لذلك من إثر ايجابي على صحة المرأة النفسي والبدني.

ومن جانبها أعربت لجين عمران عن سرورها البالغ لاختيارها لهذا المنصب الدولي المرموق والذي يترافق مع بدء نشاطات وفعاليات اتحاد ويفا الوليد والذي يشكل محطة ومشروع عالمي بالغ الاهمية لمضامينه الإنسانية والرياضية.

وأكدت استعدادها التام للعمل مع هيئات ويفا لتقديم دعم كبير للعمل على تنشيط وتشكيل فرق كرة القدم النسائية وخصوصا في البلدان العربية والافريقية التي لا زالت ممارسة هذه الرياضة تعاني من ضعف في الانتشار قياسا الى حجم ممارسة وانتشار كرة القدم للرجال.

ومن الجدير بالذكر ان اتحاد المرأة الدولي لكرة القدم ( ويفا ) قد تأسس في لندن وزيورخ السويسرية ويتخذ من دبي مقرا لتسيير اعماله الادارية ومع انطلاق فعاليات وانشطة هيئات الاتحاد سيكون امامه مهمة كبيرة وهي استمرار الجهود والعمل والتنسيق لتنظيم ( كاس الأمم للسيدات ) حينما تستكمل عناصر النجاح لها والظروف المناسبة.

ومن المتوقع ان توجه سعادة لجين عمران يوم الاحد القادم كلمة متلفزة تعلن خلالها انطلاق اعمال ويفا ومباشرة تنفيذ خطته الموضوعة.