وزارة الخارجية والمغتربين: تم حل مشكلة أصغر عالق فلسطيني

وزارة الخارجية والمغتربين: تم حل مشكلة أصغر عالق فلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
أعلن فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين، أنه وبناء على تعليمات الوزير رياض المالكي، قام بحل مشكلة أصغر عالق فلسطيني منذ بدء حملة عودة الأحباب (أربع سنوات).

ووصل صباح هذا اليوم إلى أرض الوطن، قادما من المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وهو الآن برفقة والدته، التي لم تتمكن من رؤيته طيلة سبعة شهور متتالية.

وأكد الفريق المختص، ان هذا الإنجاز الإنساني من الطراز الأول ما كان ليتحقق لولا الموقف الأخوي الصادق والموافقات من الأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، والجهات المختصة فيها، وفي مقدمتها المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

وأضاف الفريق أيضاً أنه تابع هذه القضية بجهد وتنسيق مشترك مع جهاز المخابرات العامة وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة، وهو دليل آخر على أن الجهد الفلسطيني المبذول والعمل الدؤوب المتواصل على مدار الساعة بإنجاز حل مشكلة جميع العالقين، هو نتاج عمل جماعي لمكونات وهيئات ووزارات وأجهزة دولة فلسطين المختصة كافة، وأكد أن شعبنا وقيادتنا، تتصرف كدولة أسوة بالدول الأخرى بالرغم من وجودها تحت الاحتلال.

وتتقدم الوزارة وباسم دولة فلسطين للأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية ملكاً وحكومة وشعباً، ولجهات الاختصاص فيها على ما بذلوه من جهد ودعم وأسناد وعلى ما يقدمونه من تسهيلات لحل مشكلة العالقين عامة، وفي حل مشكلة أصغر العالقين سناً، الطفل نوح.

التعليقات