عاجل

  • الأردن: تسجيل 549 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة

  • الإعلام الإسرائيلي: رصد تسلل اثنين من الفلسطينيين من القطاع نحو منطقة ياتيد قرب كرم أبو سالم

شاهد: رحيل مبكر لمخرج "من سيربح المليون" الأردني إياد قاسم

شاهد: رحيل مبكر لمخرج "من سيربح المليون" الأردني إياد قاسم
المخرج الأردني إياد قاسم
رحل المخرج الأردني إياد قاسم بعد صراع مع مرض السرطان، وفق ما نقلته وكالة عمون الإخبارية.

وأخرج إياد قاسم أبرز البرامج التلفزيونية في الأردن والعالم العربي، إذ عمل مع أهم المحطات وشركات الإنتاج العربية وبدأ مسيرته مع BBC في لندن قبل أن ينتقل إلى قناة MBC، وكان أول عربي أخرج برنامج (من سيربح المليون) بنسخته العربية، إضافة إلى برنامج (بيبسي ميوزيكا) وغيرهما من البرامج.

وكان المخرج الأردني انتقل أخيرا إلى العاصمة البريطانية لندن واستقر هناك، حيث اتجه إلى عالم الطبخ بعد إنشاء قناته الخاصة على (يوتيوب) ليعرض فيها وصفاته.

 

رزان مغربي: بكرهك يا موت

أعربت الفنانة اللبنانية رزان مغربي عن حزنها الشديد لرحيل المخرج الأردني إياد قاسم، أمس الاثنين، بعد صراع مع مرض السرطان.

وكتبت رزان عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك": شو بكرهك يا هل السنة وشو بكرهك يا موت، سرقت مني أصحابي والناس اللي بحبهن، بكرهك وبكره أستوعبك و بكره الأسئلة اللي بلا أجوبة.. ليه إياد؟ وليه هل قد بكير؟.

وأضافت: عم ببكي على أوقات حلوة، عم بكتب لا قدر أستوعب إيه، عم ببكي، صعب البكي وصعب لما تكون عم بتموت وما قادر تبكي، آخر مرة شفتك بلندن التقينا وتمشينا من edgwar rd لغاية piccadilly circus مرورا بشارع oxford st، كنت حامل رام وماشي مبسوط، وعدتني تعملي أكلة من إيديك وما كان عندي وقت يا ريت قبلت العزومة.

وتابعت: بلبنان ذكرياتك بلندن ذكرياتك بدبي بالأردن، أحلامنا ومخاوفنا وأسرارنا سوا، دايما بضحكك ومرات بتضحك عل معلشي هيدا ايادو أو متل ما كنت دلعك ouou.

التعليقات