عاجل

  • الأردن: تسجيل 549 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة

  • الإعلام الإسرائيلي: رصد تسلل اثنين من الفلسطينيين من القطاع نحو منطقة ياتيد قرب كرم أبو سالم

مجلس أمناء "خضوري" يبحث آليات تمكين الجامعة من تحقيق تطلعاتها

مجلس أمناء "خضوري" يبحث آليات تمكين الجامعة من تحقيق تطلعاتها
رام الله - دنيا الوطن
عقد مجلس امناء جامعة فلسطين التقنية – خضوري، اليوم، في حرم الجامعة في طولكرم، اجتماعه الدوري، برئاسة  الدكتور رامي عبد الهادي، وذلك للاطلاع على استعدادات الجامعة المبذولة لاستقبال 8500 من طلبتها في كافة برامج الجامعة مطلع العام الأكاديمي الجديد 2020-2021، ولبحث الآليات اللازمة لتمكين الجامعة من تحقيق تطلعاتها في توفير تعليم جامعي تقني متميز  في كافة المجالات والمستويات والقطاعات. 

وخلال الاجتماع،  الذي حضره رئيس الجامعة أ.د. نور الدين ابو الرب ونائبيه للشؤون الاكاديمية والادارية وعميدة التخطيط والتطوير ، تم الاطلاع  علي سياسة  الجامعة وإجراءاتها في القبول والتخريج، بالإضافة الى الاطلاع على ملخص خطة الجامعة الاستراتيجية، و  عمل اللجان المختصة في الشأن المالي، والابتعاث والترقيات، والتنسيبات، والأراضي، والعلاقات العامة، واتخاذ العديد من القرارات والتوصيات الهامة التي  تمكن الجامعة من تحقيق تطلعاتها وخططها وبرامجها في اطار العمل المؤسسي .

وفي هذا السياق أكد  رامي عبد الهادي أن المجلس يعمل بشكل  متواصل مع ادارة الجامعة بهدف توحيد كافة الجهود والدعم الذي من شأنه أن يعزز من دور جامعة الدولة ويوفر لها ولطلبتها كل مقومات النجاح في حياتهم الجامعية والاكاديمية.

وأعرب رامي عبد الهادي ، رئيس مجلس الأمناء عن ارتياحه  لنسبة التحاق الطلبة الجدد المتميزين في برامج الجامعة المختلفة والتي تشمل الماجستير، والبكالوريوس والدبلوم المهني والتقني، وآليات التدريس المتبعة رغم الصعوبات  التي تسببها  كورونا ما بين التعليم الوجاهي والإلكتروني ، كونها تحافظ على حد كبير على جودة التعليم وتضمن اكتساب الطلبة والمعارف خاصة فيما يتعلق بالمواد العملية والاساسية.

يذكر أن رئيس مجلس الأمناء قد زار يوم أمس الاثنين فرع العروب واجتمع مدير الفرع ونوابه ومساعديه، واطلع على كافة المرافق والإمكانيات المتاحة أكد خلاله على المجلس على ضرورة رفع مستوى الاهتمام والدعم لفرعي الجامعة في رام الله والعروب.