النادي الفلسطيني الأمريكي يبرق رسالة شكر للواء الرجوب

النادي الفلسطيني الأمريكي يبرق رسالة شكر للواء الرجوب
رام الله - دنيا الوطن
أبرق النادي الفلسطيني الأمريكي رسالة شكر للواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، لحرصه على توجيه كلمة شاملة لمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاقة النادي والتي أقيمت في مدينة شيكاغو بولاية ألينوي.

وعبرت أسرة النادي عن سعادتها بكلمات الثناء التي يعتبرونها وساما على صدورهم، وتحد كبير لمواصلة العمل من أجل خدمة القضية الوطنية العادلة من خلال بوابة الرياضة، وبناء جسور تواصل مع الشباب الفلسطيني داخل الوطن عبر تنفيذ برامج مميزة بالتنسيق والتعاون مع المجلس الأعلى.

وشرحت الرسالة صورة التفاعل الإيجابي لأبناء الجالية الفلسطينية مع دعوة اللواء الرجوب للشباب للعمل بروحية الفريق الواحد بعيداً عن كافة التجاذبات الفئوية والسياسية، من أجل التأثير في الرأي العام الأمريكي لنصرة القضية عبر برامج رياضية وثقافية وكشفية متنوعة.

هذا وقد شرع النادي بتأسيس فرقة كشافة تضم كلا الجنسين لتوفير فرص لانخراط الشباب العربي الأمريكي في برامج كشفية فعّالة تم تبنيها بالتواصل والتشبيك مع جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية.

يذكر أن النادي الفلسطيني الأمريكي قد نجح من خلال العمل الجماعي الدؤوب في الوصول الى اقامة مقرٍ جديد ليشكل حاضنة لكافةِ نشاطاتِ النادي المتعددة في مجالات الشباب والرياضة والثقافة والإبداع والريادة وغيرها من المجالات التي تؤدي للاستثمار الناجح في شباب المجتمع العربي الأمريكي بشكل عام والشباب الفلسطيني الأمريكي بشكل خاص.

التعليقات