جمعية "قل لا للعنف" تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف الجيش اللبناني

جمعية "قل لا للعنف" تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف الجيش اللبناني
رام الله - دنيا الوطن
دانت "جمعية قل لا للعنف" الهجوم الارهابي الذي استهدف الجيش اللبناني واستشهد عسكريين بعملية عسكرية من الجيش اللبنانيبمحاربة الارهاب في لبنان واستنكرت الجمعية في اجتماعها الدوري ما يحدث من أحداث امنية متنقله في بعض المناطق اللبنانية والتي تهدد امن المواطنيين الامنيين في منازلهم .

اما على صعيد الاغاثي ومساعدة العائلات المتضررة جراء كارثة انفجار مرفأ بيروت نوهت الجمعية بجهود الاشقاء العرب والمجتمع الدولي على ارسل المواد الاغاثية السريعة من مواد غذائية والأدوية والمستلزمات الطبيّة، وصولاً إلى الزجاج والمحروقات، وكلّها تخفّف عن كاهل المواطن و الدولة والاقتصاد اللبناني المأزوم.

واضافت الجمعية في بيانها لقد تابعنا منذ اليوم الاول ورصدنا الجسور الجوية الاغاثية، فكانت المملكة العربية السعودية عبر مركز الملكسلمان للاغاثة والاعمال الانسانية من الدول الاولى التي مدت يد العون والمساعدة للعائلات المتضررة بدون وسيط وبتعاون مع الهيئة العليا للاغاثة.

وتم توزيع مساعدات غذائية في جميع المناطق المتضررة وايضاً قدم مركز ملك سلمان المستسلزمات الطبية لعدد كبير من المستشفيات الحكومية في لبنان ولمستوصفات خيرية واخرها مستوصف جمعية مار أنطونيوس في الرميلة بحضور مدير مركز الملك سلمان في لبنان الاستاذ فهد القناص وفريق قنوات سعودي ٢٤ الذي يوثق اعمال المركز في لبنان.

التعليقات