حيل بسيطة وغير مكلفة لتزيين حمام شقتك الإيجار

حيل بسيطة وغير مكلفة لتزيين حمام شقتك الإيجار
صورة تعبيرية
لا شك أن ديكور حمام المنزل من أكثر الأمور التي نلتفت لها عندما نستأجر منزلاً جديد. فربما تجدين حوائط ذات ألوان باهتة أو أرضيات سيئة، وعندما نكون في هذا الموقف نفكر كثيرًا قبل تغيير أي شيء. 

فما سننفقه في التغيير والتجديد سيكون بلا جدوى نظراً لأن المنزل ليس ملكاً لنا وسننتقل منه في أي وقت. 

وبالتالي فنحن بحاجه دائماً إلى إيجاد حلول بديلة. لذلك قررنا أن نجمع لكِ مجموعة من الحلول والأفكار البسيطة التي يمكنك بها تزيين حمام منزلك الإيجار.

حيل بسيطة وغير مكلفة لتزيين حمام شقتك الإيجار

١- السجاد بدلاً من تغيير الأرضيات

إذا وجدتي أرضيات الحمام سيئة لا تسارعين بتغييرها، فتذكري جيداً أن هذا بلا جدوى. بل يمكنك تغطيتها بسجادة بسيطة الشكل تناسب حمامك.

٢- ورق الحائط حل لمثالي لحوائط الحمام

لا داعي لتغيير لون الطلاء بالكامل، بل يمكنك اللجوء لورق الحائط متوسط السعر. ويمكنك اختياره بالشكل الذي ترغبين فيه ويتناسب مع ديكور حمامك.

٣- الزرع لديكور حمام أنيق

احرصي على وضع بعض المزهريات أو الزرع الأخضر في الحمام، فهو سيمنحه مظهراً مختلفاً تماماً. كما أنه يسهل حمله وحزمه في حال قررتِ الانتقال لشقة أخرى.

٤- سلة الحمام حيلة رائعة

لا تغفلي عن ضرورة وجود سلة الحمام. اختاريها بأشكال متنوعة من الخوص أو المعدن. فهي ذات حجم صغير وبسيط ويمكن أن يتم تخزين فيها كثير من الأشياء، مثل المناشف، المناديل، مستحضرات العناية بالبشرة.

٥- المناشف الملونة لديكور حمام مميز

هل تعلمين أن المناشف الملونة تعد بمثابة حيلة سحرية لديكور حمام جذاب؟ فببساطة هي قادرة على جذب النظر إليها بدلاً من الإلتفات إلى عيوب الجدران او الأرضيات. فقط ضعيها في شكل منظم وجذاب.

٦- البراويز لإخفاء عيوب الحوائط

إن كان مازال بعض العيوب الظاهرة في حوائطك وترغبين في إخفائها دون تكلفة، فقط الجأي للبروايز. يمكنك اختيارها برسوم مميزة كالمناظر الطبيعية وغيرها، بالقياس الذي ترغبين فيه.

٧- السلم الخشبي لأناقة حمامك

ضعي سلما صغيرا من الخشب بشكل أنيق وجذاب. ويمكنك استغلاله في وضع بعض أغراضك عليه أو في الوقوف عليه عند التنظيف وغيرها. كما أنه من السهل طيه وحزمه في حال قررتِ الإنتقال.













التعليقات