اللواء توفيق عبد الله: استهداف النائب علي حسن خليل ليس استهدافاً وحسب

اللواء توفيق عبد الله: استهداف النائب علي حسن خليل ليس استهدافاً وحسب
رام الله - دنيا الوطن
وجّهت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور رسالة دعمٍ وتأييدٍ إلى قيادة حركة "أمل" وإلى الوزير علي حسن خليل.

جاء في الرسالة : "معكم ضدّ العقوبات الجائرة التي صدرت عن الإدارة الأميركية المنحازة إلى كيان الاحتلال الاسرائيلي بحق الوزير علي حسن خليل الذي يمثل النهج المقاوم المتمسك بالحقوق العربية وبالمقدمة منها حق الشعب العربي الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين

واستنكر القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبد الله : هذا الإجراء الأميركي بحقِّ الرجل الثاني في حركة "أمل" النائب والوزير السابق علي حسن خليل.

وأكد اللواء عبد الله باسم قيادة حركة "فتح" في منطقة صور أنَّ هذا القرار الأميركي الجائر بحقِّ أحد أبناء الإمام المغيب المقاوم السيد موسى الصدر يأتي على خلفية سياسية بحتة حيث أنَّ حركة "أمل" وعلى رأسها الرئيس نبيه بري تحتضن وتقف إلى جانب المقاومين للاحتلال الإسرائيلي في لبنان وفلسطين أول العرب والباقين معنا إلى الأبد.

وأكد اللواء عبد الله : أنَّ قرار استهداف النائب علي حسن خليل ليس استهدافًا" لشخصه وحسب، بل هو استهداف لنهج مقاوم سار على خطى سماحة الإمام المغيب السيد موسى الصدر، هذا النهج الذي وقف إلى جانب قضيتنا الفلسطينيةوأسقط اتفاق ١٧ أيار الخياني.

ووجّه اللواء توفيق عبد الله : باسم قيادة حركة "فتح" في منطقة صور تحية تقدير للإخوة المقاومين في حركة "أمل" وعلى رأسهم الرئيس المقاوم نبيه بري وإلى قيادة وكوادر ومناضلي حركة "أمل.

التعليقات