فيديو وصور: أحمد سعد قبل وبعد عملية نحت الوجه.. شاهدوا الفرق

فيديو وصور: أحمد سعد قبل وبعد عملية نحت الوجه.. شاهدوا الفرق
الفنان أحمد سعد
الفنان أحمد سعد قام يعمل عملية جراحية، حيث أن طبيب التجميل شادي إسماعيل نشر العديد من الصور الخاصة به قبل وبعد خضوعه إلى عملية تجميل في الفل وهي التي يتم إطلاق عليها أسم نحت الوجه مع الفيلر، وهي التي لفتت انتباه جميع المشاهدين والمتابعين كثيراً لها.

وبحسب مجلة (الهدف) ظهر أحمد سعد من خلال العديد من الصور ووجد فيها الفرق بين وجه قبل وبعد خضوعه إلى العملية الجراحية، كما أنه يستعد حالياً لطرح أغنية جديدة منفردة وهي التي سوف تحمل أسم (بصرة) وهو من إنتاج شركة مزيكا للإنتاج والتوزيع الموسيقي.

عبد العظيم خلاف مدير إدارة الفنانين وقطاع الإنتاج الموسيقي في شركة مزيكا، قام بالكشف عن أن الشركة حالياً تستعد لتقديم أغنية جديدة خاصة به وهو بعنوان (بصرة)، ومن المقرر أن يتم هذا في أول الأسبوع القادم، وحالياً يتم التجهيز إلى حملة دعائية تخص الأغنية الخاصة به.

 

خلاف أكد أن أغنية بصرة من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع الموزع الموسيقي أدهم دهيمة، ومن المفترض أن يتم تقديم الأغنية في هيئة فيديو كليب وهو الذي يضم عدد كبير من الصور الخاصة بأحمد سعد ويتم تحضيرها وتنفيذها من خلال المصور سامح السباعي، وهو كان قد كشف من خلال حسابه الرسمي على (إنستجرام) عن هذه الأغنية ولكن بدون وجود أي تفاصيل.







التعليقات