اتحاد المعلمين وتربية قلقيلية يكرمان المشرفين التربويين ومعلمي التكنولوجيا

اتحاد المعلمين وتربية قلقيلية يكرمان المشرفين التربويين ومعلمي التكنولوجيا
رام الله - دنيا الوطن
كرّم الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين فرع قلقيلية ومديرية التربية والتعليم المشرفين التربويين ومعلمي التكنولوجيا لجهودهم في دورات التعليم عن بعد، والتي تم تنظيمها ضمن خطة العودة الى المدارس، واستهدفت (1,498) معلم ومعلمة، وأشرف على تنفيذها المشرفين التربويين، وبدعم فني من معلمي ومعلمات التكنولوجيا.

وشارك في التكريم كل من صالح ياسين مدير عام التربية والتعليم وعقاب شواهنة أمين سر اتحاد المعلمين فرع قلقيلية ومنى عفانة مدير الدائرة الإدارية، وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء الاتحاد، والمشرفين التربويين والمعلمين.

وثمن ياسين جهود المشرفين التربويين ومعلمي التكنولوجيا، مشددا على الشراكة التكاملية مع الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين بما يخدم العملية التعليمية والحقوق النقابية للعاملين في قطاع التربية والتعليم.

وأوضح أن التعليم عن بعد أضحى جزء من النظام التربوي الفلسطيني ضمن خطة العودة للمدارس، الامر الذي يستوجب الجهوزية اللازمة له وتدريب كافة الكوادر التربوية.

وأشار شواهنة إلى جهود المشرفين التربويين والمعلمين والمعلمات في العمل والعطاء رغم جائحة كورونا، ورغم الظروف الصعبة المتمثلة بعدم انتظام الرواتب، مؤكدا على ان اتحاد المعلمين يعمل بشكل حثيث على انفاذ حقوق العاملين في قطاع التربية والتعليم، شاطرا مديرية التربية والتعليم على الشراكة مع الاتحاد.

وتم توزيع الدروع التكريمية المقدمة من اتحاد المعلمين لكادر مديرية التربية والمشرفين ومعلمي التكنولوجيا، وادار الفعالية المشرف التربوي اشرف شتيوي.