شاهد: خطيب زين كرزون يوضح حقيقة اتهامه بتعاطي المخدرات

شاهد: خطيب زين كرزون يوضح حقيقة اتهامه بتعاطي المخدرات
خطيب زين كرزون وعبدالله كنعان
تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاله خطيب زين كرزون السابق عبدالله كنعان في بث مباشر عبر حسابه على (إنستغرام) وذلك بعد شهر على خروجه من السجن بتهمة تعاطي المخدرات، وتساءل الأغلبية عن انتهاء القضية وإطلاقه بهذه السرعة. 

وتحدّث عبدالله عن حقيقة سجنه بتهمة حيازة وتجارة المخدرات، فاشار الى أنه ابن عائلة محترمة، أنهى دراسته في التسويق ووالده يمارس عمله في سوق عمان المالي وعمله الآخر في العقارات، وجده مدير بنك في الأردن، وعمه خبير اقتصادي في الخليج، لافتاً إلى أنه ليس بحاجة لأن يتاجر بالكهربائيات وغيرها، على حد قوله، بحسب (سيدتي).  

 

وأوضح أنّ ما حدث معه يحصل مع أي شخص وأن القضاء الأردني أنصفه، مؤكداً أنه لو كانت التهمة المنسوبة له صحيحة لم يكن ليطلق سراحه.  

أما عن سبب انفصاله عن زين كرزون فقال: "زين حبيبتي وروحي وبنت منيحة وطيبة"، مضيفاً: "لم أرَ منها إلا كل خير، وقفت بجانبي ولم تقصّر معي، والدنيا نصيب". كما أكد أنه لا يوجد بينهما خلاف أو كراهية، بل علاقتهما يسودها الاحترام والمودة و"عائلتها عائلتي". 

وكانت زين أعلنت فسخ خطوبتها على عبدالله كنعان، بعد أن أوقفته صباح اليوم الأجهزة الأمنية الأردنية بتهمة تعاطيه لمواد مخدرة، كذلك كان برفقته أحد الأشخاص المروجين والمطلوبين بقضايا مخدرات.

وكانت زين أطلت على متابعينها عبر تطبيق "سناب شات" منذ ساعات قليلة بعد غياب لأيام بسبب تعرضها لوعكة صحية كما أفادت. 

التعليقات