محافظ سلفيت يستقبل مدير عام الشرطة

محافظ سلفيت يستقبل مدير عام الشرطة
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل في دار المحافظة اليوم اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة الفلسطينية يرافقه نائبه العميد جهاد المسيمي بحضور قائد المنطقة العميد اركان حرب ايهاب السعيدني ومدراء المؤسسة الامنية.

واطلع المحافظ كميل اللواء حازم عطاالله على مجمل الاوضاع التي تعيشها محافظة سلفيت في ظل استشراء وباء كورونا واستعار الهجمة الاستيطانية في بلدات وقرى المحافظة، وكذلك الجهود المبذولة من قبل مؤسسة المحافظة والمؤسسة الامنية والمدنية في تنفيذ القرارات الصادرة فيما يتعلق بمواجهة الوباء المستجد .

واشاد اللواء كميل بالجهود التي تبذلها الشرطة الفلسطينية والمؤسسة الامنية في حفظ الامن والنظام وتطبيق سيادة القانون وخاصة فيما يتعلق بالالتزام بتطبيق اجراءات السلامة والوقاية من الفيروس، مثمنا قرارات فخامة السيد الرئيس ودولة رئيس الوزراء بهذا الخصوص.

بدوره شكر اللواء حازم عطاالله محافظ سلفيت على حفاوة الاستقبال وجهوده المبذولة في خدمة الوطن والمواطن، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به محافظة سلفيت ومؤسساتها كافة في خدمة ابناء شعبنا وتعزيز صمودهم في ظل الظروف الصعبة والراهنة التي نعيشها. مؤكدا ان الشرطة الفلسطينية والمؤسسة الامنية بكافة اذرعها ستظل تمثل الدرع الحصين والحامي لمقدرات شعبنا وأمنه ومصالحه رغم كل العقبات والتحديات. ووجه اللواء عطاالله التحية الى مدراء المؤسسة الامنية، مؤكدا على ضرورة متابعة كافة الظواهر السلبية التي تمس امن وامان المواطن بما من شأنه تعزيزصموده على الارض .