سلفيت: مجموعة من شباب قرية سكاكا تقوم بتنفيذ حملة "سكاكا أحلى"

سلفيت: مجموعة من شباب قرية سكاكا تقوم بتنفيذ حملة "سكاكا أحلى"
رام الله - دنيا الوطن
ضمن حملة (سكاكا أحلى) قامت اليوم مجموعة من شباب قرية سكاكا بتنفيذ هذه الحملة والتي تضمنت العديد من الأنشطة والفعاليات والتي كانت بدايتها اليوم بتجهيز صف مدرسي كامل للصف الأول في القرية بشكل نموذجي ومثالي وتوفير كل ما يلزم الصف من ادوات تعليمية ومقاعد صممت بطريقة هندسية جميلة ورائعة تضمن اسلوب التباعد الاجتماعي لحماية الطلاب من خطر الإصابة بفيروس (كورونا).

لم تكن الحملة محض الصدفة بل كان مخطط لها منذ فترة حملت في ثناياها مشاورات عديدة من عدد من الشباب الصاعد والواعد في القرية  والذين اطلقوا على انفسهم مجموعة (شباب  الراوية)  والذين حملوا على عاتقهم وكاهلهم تطوير القرية ومرافقها والعمل على توفير وتنفيذ مجموعة من البرامج والمشاريع المخطط لها مسبقا وتحاكي تطلعات وتوجهات شباب القرية.

وها هي اليوم الفكرة  يتم تنفيذها على أرض الواقع بتنفيذ هذا النشاط والذي سوف يتبعه عدد من الأنشطة الهادفة والتي تخدم القرية .

يضيف محمد لامي (ابو كريم) وهو احد شباب المجموعة قائلاً: أن هذه الحملة جاءت بمجهود شخصي وأن المجموعة تحملت كل عاتقها توفير كل ما يتطلب نجاح هذه الحملة بالإضافة الى الأعباء المالية وناهيك عن ما تطلبه هذا النشاط من جهد ووقت وتصاميم وغير ذلك من أجل ان يكون المخرج من هذا النشاط بشكل ممتاز ومثالي ، ولا يسعنا في هذا الإنجاز الأولي ان نقدم جزيل الشكر والعرفان لكل من شباب المجموعة الذين سهروا وعانوا المشقة والتعب في سبيل انجاح النشاط وكل شخص قدم يد العون ولو بكلمة طيبة .

وفي نهاية المطاف : نود ان نوجه النداء لأصحاب الأيادي البيضاء والخيرة في القرية وخارجها لتقديم العون والمساعد والدعم المادي والمالي لتنفيذ ما تبقى من فعاليات وأنشطة تحملها هذه المجموعة الشبابية مستقبلا والتي سوف نعرضها على حضراتكم اولا بأول.