شاهد: ابنة هيفاء وهبي تغني "بالبنط العريض" بنفس صوت وحركات والدتها

شاهد: ابنة هيفاء وهبي تغني "بالبنط العريض" بنفس صوت وحركات والدتها
زينت فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي
شاركت زينت فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي متابعيها بفيديو عفوي مع ابنتها الصغيرة، وهما يغنيان أغنية "بالبنط العريض" للفنان حسين الجسمي.

أطلت ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها في فيديو وهما يغنيان ويتمايلان على أغنية "بالبنط العريض"، ولفت الانتباه بقوة أن صوت زينت فياض نسخة طبق الأصل من نبرة صوت والدتها، كما أنها اعتمدت في المقطع على حركات دلال وأنوثة وجدها الكثيرين مشابه لطريقة أمها، بحسب (ليالينا).

 

تفاعل الجمهور مع فيديو ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها بقوة، حيث جاءت معظم التعليقات تتحدث عن نبرة الصوت المطابقة لوالدتها، لم يخل الأمر من تلميح البعض بأن ابنة الفنانة اللبنانية تتعمد تقمص شخصية أمها وحركاتها في عدد من المقاطع.

من ناحية أخرى، انفعلت زينت فياض ابنة هيفاء وهبي على متابعة، كتبت لها تعليقاً صاعقاً تمنت من خلاله الموت لوالدتها، فما كان منها إلا أن ردت عليها بقسوة أمام الجميع.

وقع الأمر، عندما نشرت زينت فياض ابنة هيفاء وهبي صورة سوداء عبر حسابها على انستقرام، تعبيراً عن الحزن الذي يعيشه الشعب اللبناني من جراء حادث انفجار مرفأ بيروت، وعلقت قائلة: "بيروت لطفاً يا رب ببلدي لبنان رحمتك يا رب".

وهنا كتبت متابعة لابنة هيفاء وهبي تعليقاً قائلة لها: "يا ريت ماتت وخلصنا من قرفها لأمها"، فردت عليها في الحال قائلة لها: "إن شاء الله يا قذرة حسبي الله ونعم الوكيل فيكي".

رد فعل مؤثر لزينب فياض على تحطم منزل والدتها هيفاء وهبيوكانت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي فاجأت الجمهور برد فعل عاطفي مؤثر على تحطم منزل والدتها بسبب حادث انفجار مرفأ بيروت، مما جعل متابعيها يندهشون من تصرفها خاصة وأن هناك قطيعة بينها وبين أمها منذ سنوات.

حيث نشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي صورة عبر خاصية "ستوريز انستقرام" دعاء لوالديها بأن يحفظهما الله، وذلك كونهما يعيشان في لبنان.

وكتبت زينب فياض في منشورها: "اللهم إني أستودعك أثمن أشيائي وأقربها إلى قلبي، اللهم احفظ لي أمي وأبي. يارب أستودعك قلبهم لا يؤذيه بلاء الدنيا".

التعليقات