شاهد: تامر أمين عن مقابلة (ماكرون) ماجدة الرومي وفيروز: "ده أنت داهية ولعيب"

شاهد: تامر أمين عن مقابلة (ماكرون) ماجدة الرومي وفيروز: "ده أنت داهية ولعيب"
السيدة فيروز و الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون
علق الإعلامي تامر أمين، على مقابلة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ماجده الرومي، وأمس منح السيدة فيروز أعلى وسام شرف في فرنسا قائلاُ: "ده أنت داهية ولعيب"، مشيرا إلى ماكرون يلعب على محور السياسة والعاطفة والإنسانية.

وقال أمين، خلال تقديمه برنامج (على مسئوليتي)، المذاع على فضائية (صدى البلد)، اليوم الأربعاء إن الرئيس الفرنسي يغازل عواطف الشعب اللبناني من خلال وجوده في الشارع اللبناني واحتضانه للأشقاء عقب حادث مرفأ بيروت.

 

وأضاف أن ماجدة الرومي ليست فيروس ولكنها هرم في الفن اللبناني والعربي ولها قيمة ثابتة منذ 30 عاما وتتمتع بالاحترام والأخلاق والفن الراقي وتختار الكلمات التي لها علاقة بالإصلاح، معقبا ساخرا: "عمري ما سمعت ماجدة الرومي بتغني مهرجنات".

ونوه الإعلامي إلى أن ماكرون لديها دهاء سياسي للوصول إلى مصلحته، متابعا: "عناق ماكرون لماجدة الرومي إنسانيات يغلفها السياسة".

والتقى الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون بالفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومى، فى ختام زيارته للبنان، وعبر ماكرون عن رغبته فى رؤية تعاون فنى لبنانى فرنسى بهدف مساعدة لبنان للنهوض من محنته.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة ماجدة الرومى صور من اللقاء عبر فيس بوك وعلقت "أراد الرئيس الفرنسى أن يختتم زيارته للبنان بلقاء السيدة ماجدة الرومى تشديدًا على رغبته بإبراز وجه لبنان الفنى الحضارى، وعبّر لها عن رغبته فى رؤية تعاون فنى لبنانى فرنسى بهدف مساعدة لبنان للنهوض من محنته".

وتابعت الصفحة الرسمية للفنانة ماجدة الرومى "بدورها أكدت له ماجدة أنها تضع صوتها بخدمة الوطن للنهوض من كبوته وللوقوف مع أهلنا بعد الكارثة التى ألمّت بالبشر والحجر، وشكرته على كل ما قام ويقوم به لخدمة لبنان، مشيرةً إلى زيارته للسيدة فيروز التى تلامس روح لبنان المنفى الجميل الذى نحبّه، وتأثر الرئيس الفرنسى بكلام سيدة الكلمات التى رأت الدمعة فى عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبنانى ليقول: ستكونون بخير".

التعليقات