الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ينظم تجمعا للاعبي المنتخبات

رام الله - دنيا الوطن
اختبر الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى لاعبيه في اول تجمع لهم بعد فيروس كارونا ، من اجل بقاء اللاعبين في نشاط وتدريب متواصل كان لا بد من اجراء تجمع لهم وفق الوقاية الصحية، حتى تبقى الجاهزية لديهم عالية وفعالة، لذلك قام الاتحاد بتجميع لاعبي المنتخبات بكل الفئات العمرية من اجل اعادة الدورة الدموية لديهم واجراء اختبارات لجميع اللاعبين من اجل التاكد من اللياقة البدنية والارقام المسجلة لديهم وذلك للتوقف الكبير الذي شل الحياة الطبيعية وعلى رأسها الحياة الرياضية بفعل فيروس كورونا.

وقال رئيس الاتحاد الدكتور مازن الخطيب الذي كان على راس التجمع واعضاء الاتحاد بمدربيه وادارييه وحكامه ان هذا التجمع كان ضروريا للوقوف على مستوى اللاعبين والاهتمام بهم وبتدريباتهم كانت في البيوت ام بالاندية بفعل كارونا وحتى نبقى على تواصل مستمر معهم خاصة ان الجميع اصبح الان يتعايش مع الفايروس وفق البرامج الصحية التي اوصت بها وزارة الصحة الفلسطينية.

واكد الخطيب على متابعة اللاعبين والمنتخبات في ظل الجائحة ولم ينقطع الاتحاد يوما عن متابعة لاعبيه ومدربيه وحكامه حتى يكونوا دوما في اوج الاستعداد لاي امر من امور اللعبة، خاصة بعد الانفراج الذي حصل مؤخرا بالتعايش مع الجائحة فكان لا بد من وجود هذا التجمع للاعبين واللاعبات حتى ننطلق في مشوارنا في ام الالعاب.

ونصح الخطيب اللاعبين واللاعبات بدوام التدريب كون اتحاد اللعبة عليه توفير كل ما يلزم للاعب واللاعبة  لكن في النهاية على اللاعب صناعة تاريخه بنفسه وفق الظروف المتاحة التي وفرها الاتحاد.

 مضيفا: نحن لا نستطيع صنع لاعب او لاعبة حتى ولو وفرنا له كل شيء اذا لم يكن لديه الارادة الحقيقية والثقة بالنفس من اجل الوصول لمنصات التتويج العالمية، فصناعة الابطال بحاجة للجميع وللكثير واهمها ارادة اللاعب نفسه متمنيا على الجميع بذل مزيد من الجهد والتدريب للوصول لذلك.

وختم الخطيب: سيكون هناك تجمع قريب اخر وبطولة واختبارات جديدة لجميع اللاعبين واللاعبات .

وكان حضر التجمع رئيس الاتحاد الدكتور مازن الخطيب، الدكتورة فاطمة الفقيه، ساهر جوده، مامون بالي والامين العام سما صبيح وحكام الاتحاد ومدربيه وعلى راسهم المدرب بدر لامي.

التعليقات