صور: موديلات فساتين زفاف باللون البيج 2020

صور: موديلات فساتين زفاف باللون البيج 2020
جانب من الفساتين
اللون البيج من الدرجات المفضلة للكثير من الصبايا، عندما يتعلق الأمر باختيار فساتين الزفاف، فهو من الدرجات التي تناسب كل ألوان البشرة، كما أن الموديلات بهذا اللون يوجد بها الكثير من التصاميم العصرية، مثلما أبدعت الكثير من دور الأزياء بأسبوع العروس لشتاء 2020.وسوف نقدم لكِ مجموعة من أبرز فساتين زفاف باللون الشامبين لعروس شتاء 2020.

الفستان بلون البيج مع الكشكشة من Monique Lhuillier

لفتنا هذا الموديل الأنيق للفستان المنفوش من الدانتيل والتول، مع الكشكشة التي تمنحكِ مظهرًا أنثويًا، مع الذيل الطويل، والطرحة الطويلة جدًا، مع رسومات الورود البارزة من التول.

الفستان بقصَة الميرماد من Oscar de la renta

هذا الفستان الأنيق مناسب للصّبية صاحبة الجسم الرشيق، مع تصميم قصّة السمكة، وتطريزات الورود المخملية، مع لون الشامبين الناعم، كما أن موضة الأكتاف المنسدلة المطرزة بالورود البارزة سوف تبدو كلمسة مبهجة لعروس الشتاء.

الفساتين من الدانتيل الناعم من Claire Pettibone

أعجبنا هذا الموديل البسيط من Claire Pettibone، للتصميم الناعم مع الدانتيل الشفاف، يناسب الكثير من الصبايا خاصة أن قصّة الفستان الـ A line تخفي عيوب الجسم.

فساتين بيج من Leah Da Gloria

أما هذا التصميم من Leah Da Gloria فهو أكثر بساطة ونعومة للصّبية صاحبة الذوق المخملي، مع قصّة التايبست المنفوشة، وتطريزات حجر اللؤلؤ، لإطلالة جريئة ومميزة بالوقت نفسه.







التعليقات