اللاعبان ابو حامد وهلال يجددان ولاءهما لنادي أهلي قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
 ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد 2020/2021م لدوري الدرجة الأولى " الإحتراف الجزئي"  بكرة القدم وبالرغم من الصعوبات المالية التي يواجهها النادي الأهلي ، ما زالت اللجنة المكلفة في اختيار اللاعبين في نادي أهلي قلقيلية تعمل على مدار الساعة من اجل الخروج بتوليفة من اللاعبين الذين سيمثلوا غزلان الشمال أهلي قلقيلية في الموسم الرياضي القادم .

 اللاعبان عرفات ابو حامد وشريف هلال يجددان توقيعهما على كشوفات النادي الأهلي ليكونا رافدين اساسيين للفريق في المرحلة المقبلة. اللاعب أبو حامد هو من اللاعبين الذين تخرجوا من المدرسة الكروية الأهلاوية ويلعب في خط الدفاع الأهلاوي كظهير أيسر مع إمكانية الزج به كلاعب وسط يسار وشارك اللاعب أبو حامد ناديه الأهلي في صعوده من دوري الدرجة الثانية إلى الاحتراف الجزئي ومن ثم بالصعود لدوري المحترفين خلال الموسم ما قبل المنصرم.

اللاعب عرفات ابو حامد احد اللاعبين المميزين من عنصر الشباب الواعد للأهلي وهو لاعب يلعب في الخط الخلفي الدفاعي اليساري ويمتاز بالسرعة والمهارة الجيده. ولديه فكر رياضي من المؤكد انه سيساهم في تعزيز خط الدفاع في النادي الأهلي القلقيلي كما فعل خلال المواسم المنصرمة.

 ويعتبر أبو حامد من أبناء الأهلي الغيورين على مصلحة ناديه الأهلي. وأبدى عن سعادته الكبيرة بالاستمرار بارتداء الزي الأحمر زي النادي الأهلي القلقيلي العريق والذي يتمناه كل لاعب في الوطن أن يكون ضمن منظومة الأهلي والتي تتميز بالدفيء والراحة لكافة اللاعبين ، وخص ابو حامد بالذكر إدارة الأهلي القلقيلي وعلى مر السنوات السابقة بأنها من الإدارات الصادقة مع كافة اللاعبين وتعمل على توفير كافة ما يطلب منها.

أما اللاعب شريف هلال فهو الآخر من خريجي المدرسة الكروي الأهلاوية القلقيلية وهو من اللاعبين المميزين بالفريق الأهلاوي وشارك الأهلي في جميع بطولات الدوري السابقة. وهو لاعب يتميز بسرعته الفائقة ، ويلعب في خط الوسط والوسط المهاجم.

واكد اللاعبان أبو حامد وهلال على اهمية نسيان الموسم المنصرم والتطلع نحو الصعود والتقدم في الموسم الحالي للنادي الأهلي القلقيلي كون ادارة النادي تعاقدت مع المدرب القدير خليفة الخطيب وعدد من اللاعبين المميزين.

ماهر بكر المشرف الرياضي في النادي الأهلي القلقيلي أكد أن توقيع اللاعبين عرفات ابو حامد وشريف هلال بالتأكيد انه سيضيف للفريق قوة ومتانة في الخطين الخلفي ووسط الملعب وهذا من خلال تجاربنا مع خبرة اللاعبين السابقة.

هذا ورحبت جماهير الأهلي بتجديد اللاعبان أبو حامد وهلال ضمن لاعبي الفريق الأول لمعرفتهم التامة بقدرات اللاعبين وانهما سيكونان داعمين اساسيين للفريق في خطي الوسط والدفاع.

هذا وما زالت اللجنة المكلفة باختيار اللاعبين تعمل من اجل تجهيز الفريق في القريب العاجل. وسيتم الإعلان عن ما هو جديد من خلال الناطق الإعلامي للنادي الأهلي أ. خالد عرباس.

التعليقات