السرية تقرر عدم استكمال دوري جوال السلوي لموسم 2019-2020

السرية تقرر عدم استكمال دوري جوال السلوي لموسم 2019-2020
رام الله - دنيا الوطن
قررت ادارة سرية رام الله الاولى عدم استكمال دوري جوال السلوي لموسم 2019- 2020 ، وذلك حرصا من النادي على لاعبيه ومدربيه وادارييه واهاليهم وعلى صحة كافة اعضاء السرية ، ولقناعة السرية ان الظروف الصحية الحالية غير ملائمة لاستمرار الدوري لعدم انتهاء وباء كورونا حتى الان .

ووجهت الادارة الشكر للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على دوره الكبير في تطوير كرة السلة الفلسطينية خاصة في ظل الظروف السياسية والاقتصادية  والصحية الصعبة التي نواجهها، كما شكرت كافة الاندية على عملها الدؤوب واهتمامها بتطوير قدرات اللاعبين وحرصها على رفع كرة السلة الفلسطينية.

ووضحت ادارة السرية العديد من النقاط كما يلي:

- شاركت السرية في كافة الاجتماعات التي عقدها الاتحاد مع الاندية حيث اكدت الادارة او من مثلها خلال الاجتماع الذي عقد بتاريخ 4-8-2020 على موقفها المبدئي بتخوفها من استمرار الدوري في الوقت الحالي لمدى خطورة الوضع الصحي في ظل جائحة كورونا.

- تواصلت السرية مع كافة اندية الدرجة الممتازة بتاريخ 20-8- 2020 بهدف توجيه كتاب للاتحاد لاعادة دراسة استكمال الدوري بسبب الاوضاع الصحية ، وبناء عليه تم توجيه كتاب للاتحاد بتاريخ 24-8-2020 وتم طلب اعادة دراسة موضوع استكمال الدوري، والنظر بابقاء عدد الاندية على وضعها الحالي، والعمل على ايجاد بدائل اخرى لما فيه المصلحة العامة.

- بناء عليه قام الاتحاد مشكورا بالتجاوب السريع مع الكتاب الموجه من الاندية السبعة وعقد اجتماع مع الاندية يوم الثلاثاء الموافق 25-8- 2020 بحضور جميع اندية الممتازة وناديين من الاولى ، وتم التاكيد خلال الاجتماع على  ان موقف السرية ينطلق من حرصها على صحة اللاعبين والمدربين والاداريين والحكام، وتم خلال الاجتماع تقديم عدة مقترحات من الاندية الا ان هذه المقترحات لم تلاقي اجماعا من قبل الاندية التي نحترم مواقفها وارائها.

- بناء عليه قرر الاتحاد بتاريخ 25- 8- 2020 تاكيد وتثبيت استكمال دوري الدرجة الممتازة والاولى حسب البرنامج المرسل من قبل الاتحاد بتاريخ 20-8-2020.

وعليه فان السرية تحترم قرار الاتحاد وتدرك التحديات التي يواجهها ، وجاء قرار السرية بعدم استكمال الدوري من منطلق الحرص على صحة الجميع في ظل الوضع الصحي الحالي، ولان هدف السرية اكبر من الفوز ستبقى  السرية كما عهدتموها تضع المصلحة العامة في سلم  اولوياتها، وستستمر في تعاونها مع الاتحاد ومع كافة الاندية من اجل النهوض بالحركة الرياضية بشكل عام وكرة السلة بشكل خاص والعمل على تطوير قدرات الشباب الذين هم عماد ومستقبل دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.  

التعليقات