روكو جاجليوتي يطلق أول أسبوع للموضة الرقمية

روكو جاجليوتي يطلق أول أسبوع للموضة الرقمية
رام الله - دنيا الوطن
قررت FNL Network إطلاق أول أسبوع دولي للموضة الرقمية (IDFW)  للمصممين من جميع أنحاء العالم لعرضمجموعات الموسم الجديد IDFW عبر منصة رائدة تشمل مجموعة من محتوىالموضة الأصلي لجمهور عالمي.

ووجه روكو ليوجاجليوتي، مؤسسة أسبوع الموضة الرقمية الدولي لشبكة FNL ، الدعوة لمصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصوري لعرض مجموعتها للعالم على شبكة FNL يوم 5 سبتمبر المقبل

وأعلن جاجليوتيأنه سيتم بث مجموعة منى المنصوري على قناة أسبوع الموضة الرقمية الدولية لشبكة FNL إلى 33 مليون شخص في جميع أنحاء العالموستبقى على القناة لمدة ستة أشهر.

وقال: سيكون لدى IDFW 75 مصمما من جميع أنحاءالعالم لعرض مجموعاتهم وبعض المصممين الإضافيين من جميع أنحاء العالم الذينسيعرضون مجموعاتهم في أسبوع الموضة الرقمي الدولي لشبكة FNL ومنهم كريستيان سيريانو وأيسبيرج وجيني وإليزابيتا فرانشي وفرن ون.

واضاف أنه سيتمبث أسبوع الموضة الرقمية الدولي لشبكة FNL على مستوى العالم مجانًا على منصة شبكة FNL التي يمكن الوصول إليها للأشخاص فيجميع أنحاء العالم عبر Amazon Fire TV و Apple TV و Android TV و Roku TV وجميع أجهزة Android و iPhone و iPod وجميع أجهزة كمبيوتر Apple عبر متجر التطبيقات.

وأوضح أن فيروس كورونا تسبب فى إلغاء أو تأجيل أسابيع الموضة في جميعأنحاء العالم من أجل ضمان صحة وسلامة الجمهور، وطرات تغييرات كبيرة في صناعةالأزياء خلال هذا الوقت لذا بدأت شبكة FNL في ابتكار طرق جديدة لإعادة الموضة إلىالجمهور مرة أخرى.

وتعد شبكة FNL هي الشبكة التلفزيونية الأولى والوحيدةالتي تنشئ أسبوع أزياء عالمي يتم بثه رقميًا وسيكون IDFW متاحًا في كل مكان حول العالم، بهدفتغيير النظرة إلى أسابيع الموضة حول العالم.

يذكر ان منى المنصوري هي أول مصممة أزياء إماراتية وهي سفيرة النوايا الحسنة، وسفيرة دعم المرأة، وأفضل مصممة أزياء في آسيا 2014، وحاصلة على دكتوراه فخرية في القيادات الشبابية والمشاريع الخيرية، وتحمل بكالوريوس هندسة،جيولوجية وبيولوجية، وعضو مجلس سيدات أعمال الإمارات، وعضو مجلس سيدات أعمال أبوظبي.


التعليقات