خالد السنعوسي يفتتح مركز سكاي كاتري للرعاية بالقطط

خالد السنعوسي يفتتح مركز سكاي كاتري للرعاية بالقطط
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
افتتح المصور الكويتي وخبير تربية القطط خالد السنعوسي، مركز سكاي كاتري للرعاية بالقطط الأليفة والفريدة من نوعها في الكويت.

ويمتاز المركز ببيئة دافئة وتصميم جذاب ومناسب لطبيعة القطط مما يجعل كل من يزوره يشعر وكأنه في بيت مخصص للقطط الأليفة.

وحصل مركز سكاي كاتري لتربية القطط الفريدة ورعايتها، بعد افتتاحه على أفضل مركز تدريب وتربية من حيث النظافة والتعقيم، وحسن الاعتناء بالحيوانات الأليفة.

وقال خالد السنعوسي إنه يأمل أن يدمج المركز بين مهارات التصوير والرعاية بالحيوانات الأليفة ليوصل رسالة إلى العالم للاهتمام بالحيوانات والرأفة بها بشكل عام.

كما حصل خبير تربية القطط ومصور الحيوانات الأليفة خالد السنعوسي، على تقييم أفضل مربي حيوانات أليفة من المنظمة العالمية للقطط، لمجهوداته التي يقدمها للمواطنين والخاصة بأصول تربية الحيوانات الأليفة.

وقال خالد السنعوسي، إنه يفتخر بالحصول على شهادة أفضل تقييم مربي قطط من حيث الرعاية و الاهتمام، مرجعا الفضل في الجائزة لمتابعينه ومحبيه الذين يفتخر بهم ويحاول أن يكون على قدر ثقتهم به.

وأعرب خالد السنعوسي عن مدى سعادته بالحصول على شهادات التقدير من منظمة عالمية، منوها بأنه يمزج بين فن التصوير وهوايته في تربية القطط، ويعتبر رعاية الحيوانات من أهم الأمور التي يود أن يتعلمها الكثيرين من متابعينه.