زيتونة تواصل مساعيها من أجل مساعدة الاهالي بعين الحلوة

رام الله - دنيا الوطن
تبذل جمعية زيتونة للتنمية الاجتماعية ما استطاعت ، وتسعى لتحمل مسؤولياتها الإغاثية والإنسانية وخاصة هذه الأيام ، حيث الحالة الاقتصادية بتراجع مستمر، وفرص العمل باتت متعذرة ان لم تكن معدومة للفلسطينين ، واوضاع اهلنا في المخيمات باتت صعبة جدا ولا تطاق، وبينها عشرات العائلات المتعسرة ، تمضي ايامها بصمت وعفة. بوقت تمادي فيه وباء الكورونا وملحقاته ، لجهة حصرالناس وابقائهم حبيسي المخيمات ، ولجوء كبارالسن ، والمرضى ، ومؤخرا المصابين الى لزوم الحجر المنزلي ، مايفاقم من الاحوال المعيشية ، وحاجاتهم للمقومات الأساسية للإستمرار بحياتهم اليومية.

من ناحيتها وقدر طاقاتها "جمعية زيتونة" ، وجراء تعاونها وتنسيقها ايضا مع الجمعيات الشريكة ، قامت هذه الأيام بمد يد العون ومساعدة عشرات الحالات والعائلات المتعففة في مخيم عين الحلوة ، وعلى مدارعدة ايام ولحينه قامت بتوزيع ( 3000) ربطـة خبـز مقدمة من nanummunhwa الممول الرئيسي للجمعية. كما قدمت مساعدات لعائلات متعففه في مخيم عين الحلوة بمقدارعشرين مليون ليرة لبنانية نقداَ ، بمعدل خمسون الف ليرة لبنانية بدل حليب وحفاضات للاطفال.

 وبالتعاون مع الإغاثة الإسلامية عبرالعالم تم توزيع (275 ) حصة غذائية ، ومثيلها من حصص النظافة ، لعائلات فلسطينية من اهلنا النازحين من مخيمات سوريا وايضا عائلات فلسطينية من أهالي المخيم.

هذا وعبرت الهيئة الإدراية في جمعية زيتونة عن بالغ شكرها لكل من ساهم بمد يد العون والمساندة وايصال المعونة لأصحابها ومستحقيها ، وأملت ان تتسع قُدراتها لتتمكن من توفيروتقديم المزيد ، وتتطلع لتحمل كافة الجهات المعنية والمسؤولة "الرسمية والمجتمعية واصحاب الخير"، ان يساندوا الأهل في تجاوزالمصاب والوباء.

التعليقات