لقاء لمناقشة أوجه التعاون بين الشركاء الفرنسيين

لقاء لمناقشة أوجه التعاون بين الشركاء الفرنسيين
رام الله - دنيا الوطن
عقدت بلدية قلقيلية اليوم، ممثلة بمدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة ومشرف العلاقات العامة معاذ زيد ورئيس شعبة الصرف الصحي م. يوسف سدة لقاءً مع ممثلين من مقاطعة فال دو مارن الفرنسية ومصلحة معالجة المياه في ضواحي باريس ( سياب ) وبمشاركة بلديتي جنين وطولكرم لمناقشة أوجه التعاون بين البلديات الثلاث والشركاء الفرنسيين.

وتم استعراض المشاريع المنجزة والمنفذة خلال الفترة الماضية والتي قد تم تمويلها من قبل الشركاء الفرنسيين وكذلك المشاريع المدرجة على لائحة الاولويات خلال الثلاث سنوات القادمة حيث أشار مدير البلدية الى ان المشاريع التي عرضت خلال اللقاء هي من اولويات البلدية والتي حددتها الخطة الاستراتيجية للبلدية للأعوام القادمة.

من جانبه، أشاد رئيس بلدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري بالدعم الفرنسي للشعب الفلسطيني بشكل عام والدعم المتواصل لمدينة قلقيلية بشكل خاص الذي يستهدف قطاعات واسعة في مجال المياه والصرف الصحي.

وبين المصري أن البلدية تساهم بجهودها ومن موازنتها الخاصة بكافة المشاريع التي تتم بالشراكة مع الفرنسيين، حيث تم التأكيد على برنامج التعاون القائم بين الطرفين خلال زيارة وفد مجلس بلدية قلقيلية الى فرنسا خلال شهر تشرين الثاني من العام الماضي.