النادي الفلسطيني الأمريكي يواصل تحضيراته لحفل افتتاح مقره الجديد

النادي الفلسطيني الأمريكي يواصل تحضيراته لحفل افتتاح مقره الجديد
رام الله - دنيا الوطن
يواصل النادي الفلسطيني الأمريكي تحضيراته الخاصة بحفل الافتتاح الرسمي لمقره الجديد في مدينة بريدجفيو بولاية الينوي، المقرر في الثالث من أيلول/ سبتمبر المقبل، تمهيداً لإطلاق برامجه الثقافية والرياضية والاجتماعية بشكل رسمي من أجل خدمة فئة الشباب من كلا الجنسين في المجتمع العربي الأمريكي في الولاية.

وأقامت اللجنة التحضيرية، مساء السبت، اجتماعاً خاصاً بحضور ممثلي عدد من لجان النادي، للوقوف على آخر الترتيبات الخاصة بالحفل، مع الأخذ بعين الاعتبار إجراءات الوقاية الخاصة من فيروس كورونا، حيث ستتم بالترتيب مع الجهات الصحية في بلدية بريدجفيو.

واستعرضت اللجنة في اجتماعها النشاطات المختلفة التي تُقام في النادي في الوقت الحالي، على صعيد التدريبات لفرق كرة القدم لكافة الفئات التي تضم أكثر من 100 لاعب ولاعبة، الى جانب الطلاب المنتسبين لبرنامج تعلم القرآن الكريم واللغةالعربية، وغيرها من النشاطات التجريبية التي سيصار الى تبنيها واعتمادها على الرزنامة الرسمية للنادي في المرحلة المقبلة.

وقدم عدد من أعضاء اللجان آراء مختلفة للآليات التي يجب تبنيها خلال المرحلة المقبلة من أجل تنظيم العمل في كافة دوائر النادي بما يعود بالنفع على جميع المنتسبين من أبناء الجالية، حيث جرى تقسيم المهام على لجان النادي لتؤدي الدور المطلوب منها باحترافية وتميز.

وقدر عضو اللجنة الثقافية، رامي غنيمات، الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء لجنة النادي من أجل إنجاح النشاطات الهادفة للاستثمار الفاعل في أبناء الجاليتين العربية والفلسطينية.

وقدم غنيمات، بإسم اللجنة الثقافية، هدية تقديرية للمشرف العام على النادي، مازن دولة، وأمين السر، محمد العجوري، نظير جهودهم ودعمهم المتواصل للجان النادي ودوائره من كل النواحي.

وقال المشرف العام على النادي، مازن دولة، إن النادي سيضاعف نشاطاته الرياضية والثقافية والاجتماعية، ابتداءاً من الشهر المقبل، حيث سيتم تخصيص ميزانيات ثابتة للعمل، وتبني آليات تضمن نجاح كافة الاعمال داخل أروقة النادي.

وثمن دولة الحرص الكبير عند الأهالي بالتسجيل في أنشطة النادي المختلفة، مؤكداً أن اللجنة المشرفة على النادي ستبذل قصارى جهودها من أجل إخراج مميز لكافة الفعاليات والمسابقات المجدولة ضمن أجندة النادي للفترة المقبلة.

التعليقات