صور: إبنة ماجدة زكي وكمال أبو رية تُشعل السوشيال ميديا.. فمن تشبه؟

صور: إبنة ماجدة زكي وكمال أبو رية تُشعل السوشيال ميديا.. فمن تشبه؟
الفنان كمال أبو رية وزوجته السابقة الفنانة ماجدة زكي
تناقلت حساباتٍ نشطة معنيّة بأخبار الفنانين علي السوشيال ميديا، صورة حديثة لإبنة الفنان (كمال أبو رية* من زوجته السابقة الفنانة (ماجدة زكي)، حيث ظهرت في الصورة إبنته حبيبة وهي نسخة طبق الأصل من والدتها، وقد جاءت الأخبار أن ابنته أرادت أن تحضر حفل إطلاق (برنامج آراب أيدول) في موسمه الرابع بـ لبنان، ولذلك لبّى لها الدعوة وسافر معها.

ويقال وفق (نورت)، إن الفنان المصري كمال أبو رية قد دخل إلى المسرح الذي يقام به بروفات وتصوير برنامج (آراب أيدول) وجلس بجوارها على مقعد المتفرجين بدون أن يلفت إليه الأنظار، إلا أن كاميرات المعجبين يبدو أنها كانت تلاحقه، ونجحت في التقاط تلك الصورة التى شهدت ظهور نادر لإبنته البعيدة عن الأنظار.


الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية ماجدة زكي تزوجت في بداية حياتها من الفنان كمال أبو رية، واستمر زواجهما لسنواتٍ طويلة، ورزقا بثلاثة أبناء هم: “أحمد، كمال، حبيبة”، لكنهما انفصلا بعد زيجة استمرت 20 عاما؛ يُشار إلي أن كمال أبو رية قد كشف، في تصريحات سابقة، سبب انفصاله عن زوجته.

حيث قال: "كانت تساعدني كثيرا وانفصالنا أثر فيّ كثيراً بسبب حبي لاولادي و لا يوجد أحد معصوم من الخطأ"، وأضاف: "أنا اخطأت ولكن هي تغيرت كثيراً وشعرت بـأنها ليست هذه الزوجة التي اخترتها في البداية.. أنا اتجوزتها لأسباب معينة وأحببتها لحاجات معينة، لكنني فوجئت إن مش ده اللي أنا اختارته".

فيديو ارشيفي

 


التعليقات