تعرف على أغلى 5 موتوسيكلات في العالم

تعرف على أغلى 5 موتوسيكلات في العالم
قيادة الدراجات النارية (الموتوسيكلات) لها متعة خاصة وفريدة من نوعها لدى الكثير من الناس ويُعد تصميم الشكل الخارجي وسرعة الموتوسيكل من العوامل التي تزيد من قيمته وسعره.

ووفق مجلة (الرجل) فقد حرصت الشركات المنتجة للموتوسيكلات على مستوى العالم على التنافس في إنتاج وتطوير أحدث الموديلات والتصميمات الجذابة.

neiman marcus بقيمة 11 مليون دولار

تصميم فريد يشبه البناء الداخلي للساعة صُنعت الدراجة النارية بنسخ محدودة لا تتجاوز 50 قطعة حول العالم. وتصل سرعة الدراجة إلى 300 كم في الساعة.

صممت الدراجة بـ4 نسخ فقط في العالم وأمضت معظم النسخ آخر 20 عاماً لها في المتاحف الأثرية لعراقة وفخامة الدراجة التي أنشئت خلال الحرب العالمية الثانية.

E90 AJS porcupine 1949 بسعر 7 ملايين دولار
 
ECOSSE ESI SPIRIT بسعر 3.5 مليون دولار

 تصميم خرافي لا يشبه أي دراجة نارية أخرى، حيث لا يزيد وزن الدراجة على 120 كيلو جرام فقط مما يجعلها مثالية لحلبات السباق بل ومنافس شرس لسيارة من طراز F1.

HILD HILDEBRAND& WOLFMULLER بقيمة 3.5 مليون دولار

 EBRAND& WOLFMULLER بقيمة 3.5 مليون دولار 

تُعد أول دراجة نارية في العالم والتي يزيد عمرها على 124 عاماً ولكونها قديمة تفتقر الدراجة للعديد من عناصر الأمان إلا أنها لا تزال قادرة على العمل بجودة عالية وسط الشوارع.

BMS NEHMESIS بقيمة 3 ملايين دولار

تأتي الدراجة النارية بتصميم فريد من نوعه وبعجلة أمامية ميزة تمنحها القدرة على الارتفاع عن سطح الأرض بنحو 20 سم؛ وصممت الدراجة خصيصاً لعشاق الاستعراضات كما أن هيكلها مغطي بالكامل من الذهب عيار 24 قيراط.

 

التعليقات