هبة طوجي تؤجل إعلان خطوبتها من فنان عالمي بسبب كارثة مرفأ بيروت

هبة طوجي تؤجل إعلان خطوبتها من فنان عالمي بسبب كارثة مرفأ بيروت
بسبب الإنفجار الذي هز بيروت مؤخراً، قررت الفنانة هبة طوجي تأجيل اعلان خطوبتها من الموسيقي العالمي ابراهيم معلوف وفق (مجلة لها).

ومعلوف عازف بوق ومؤلف وموزع وأستاذ موسيقي مشهور عالميا. 
وهو مولود عام 1980 في بيروت، وهو ابن عازف البوق نسيم معلوف وعازفة البيانو ندى معلوف وحفيد الصحافي والاختصاصي الموسيقي رشدي معلوف، ومن أقارب الكاتب أمين معلوف. ويعيش في العاصمة الفرنسية باريس.

وحصل ابراهيم معلوف على عدة جوائز عالمية عن مسابقة البوق الدولي المجري في Pilisvörösvár في عام 2002، جائزة في مسابقة البوق الوطني (واشنطن دي سي) في عام 2001 وجائزة في مسابقة موريس الدولي أندريه في باريس في عام 2003.

وشاركت طوجي أخيراً في بطولة مسلسل "هوس" كتجربة درامية أولى في التلفزيون، بعد مسيرة حافلة من خلال وقوفها تمثيلاً وغناءً بطلةً لأربع أعمال مسرحية رحبانية، انتقلت بعدها إلى المسرح العالمي وتألقت بدورها كـ"إزميرلدا" ضمن أشهر الأعمال المسرحية على الإطلاق، "نوتر دام دو باريس". وما بين المرحلتين، تعاونات فنية لطوجي مع أهم الشركات العالمية كـ"ديزني" ، ووقفات لها على أكبر مسارح الوطن العربي والعالم.

يُذكر أن هوس من انتاج "غولدن لاين" و"آي سي ميديا" وتم عرضه خارج الموسم الرمضاني على شاشة تطبيق "جوي"، ومن كتابة وسيناريو وحوار ناديا الأحمر وإخراج محمّد لطفي وبطولة عابد فهد وهبة طوّجي وكارمن لبّس ويوسف حدّاد.

التعليقات