ريهام سعيد تعلن عودتها إلى الشاشة مجددًا بعد ايقاف دام لسنة

ريهام سعيد تعلن عودتها إلى الشاشة مجددًا بعد ايقاف دام لسنة
ريهام سعيد
أكدت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عودتها قريباً إلى تقديم البرامج التلفزيونية، مؤكدة تلقيها عرضاً من إحدى القنوات الفضائية العربية.

وأوضحت ريهام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج (القاهرة اليوم) أنها كانت تنوي استكمال حياتها العملية في مجال التمثيل والابتعاد عن العمل الإعلامي، مؤكدة أنّ تلقّيها عروضاً عدة للعودة مرة أخرى لتقديم البرامج التلفزيونية، جعلها تفكر فيها جدياً، مشيرة إلى أنها تنوي تقديم شكل جديد عن البرامج التي عملت فيها سابقاً.

كما نشرت عبر صفحتها بموقع (أنستجرام) منشورا قالت فيه: "18 سنة شغل، 23 سنة أم، عدت سنين وكبرنا واتعلمنا وناس جت وناس راحت ومشاكل وهموم وأفراح.. فشل ونجاح.. تخن ورفع.. شوية فوق أوي شوية وتحت، ولسه. المهم انك تبقي راضي ضميرك و محترم نفسك، والحلم هيتحقق مهما كانت الظروف.. باقي من الزمن 12 يوما".



يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر أصدر قراراً في آب/ أغسطس 2019 بحظر ظهور الإعلامية ريهام سعيد، لمدة عام عبر أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة، بعد شكوى من المجلس القومي للمرأة ضدها اتهمتها بإهانة البدينات، والإساءة لسيدات مصر خلال تناولها موضوع السمنة خلال إحدى حلقات برنامج "صبايا" الذي كانت تقدمه.

التعليقات