اللجنة الشعبية بمخيم الشاطئ تحتفل بتخريج دورة القضاء العرفي

اللجنة الشعبية بمخيم الشاطئ تحتفل بتخريج دورة القضاء العرفي
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم الشاطئ أمس بتخريج دورة القضاء العرفي بحضور حشد من المخاتير ورجال الإصلاح والوجهاء والمصلحات الاجتماعيات والضيوف من مختلف مناطق محافظة غزة وأعضاء الهيئة الإدارية.

ورحب د. حسن الطيبي أمين الصندوق باسمه وباسم رئيس اللجنة والأعضاء بالحضور الكريم والضيوف كل باسمه ولقبه وبالإخوة خريجي الدورة ناقلًا تحيات الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين.

وشكر في كلمته المدرب المستشار العرفي خليل أبو حرب وكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة سواء من المنظمين والهيئة الإدارية أو اللجنة الإعلامية، وأكد الطيبي هلى أهمية مثل هذه الدورات في تعزيز منظومة القضاء العرفي مشددًا على أن هذه القامات ليس رجال إصلاح ومصلحات فقط ولكنهم وجهًا ممثلًا لفلسطين في كل مكان، مشيرًا إلى أن حل المشكلات المستعصية في السابق كانت تتطلب التنقل ما بين غزة وسيناء والضفة أما الآن فقد أصبحت غزة منارة يقتدي بها الجميع في القضاء والإصلاح.

من جانبه رحب أ. عدنان أبو جازية مسؤول لجنة الإصلاح العشائري والمخاتير بالحضور مؤكدًا على الدور العظيم والمشرف لرجال الإصلاح والمصلحات في إصلاح ذات البين وإرساء دعائم السلم الأهلي مشيدًا بالمدرب أبو حرب وشكره على جهوده في الدورة، كما شكر المتدربين على التزامهم وحرصهم على الاستفادة وتفاعلهم طيلة فترة انعقاد الدورة.

وفي نهاية الاحتفال الذي تخلله عدد من القصائد الشعرية تم توزيع الشهادات على خريجي الدورة وكذلك توزيع 60 كتيبًا على الخريجين عن القضاء العرفي من تأليف القاضي العرفي المدرب خليل أبو حرب.