حقيقة إنفصال الفنان محمد رشاد عن زوجته المذيعة مى حلمى

حقيقة إنفصال الفنان محمد رشاد عن زوجته المذيعة مى حلمى
المطرب محمد رشاد وزوجته المذيعة المصرية مي حلمي
رام الله - دنيا الوطن
أعلن المطرب محمد رشاد، إنفاصله عن زوجته المذيعة المصرية مي حلمي، بعد مرور عام على زواجهما. 

وكتب رشاد في بوست على صفحته الرسمية على (فيسبوك): ناس كتير من أصدقائي كلموني بعد ما عرفوا خبر إنفصالي، عشان كدا أنا عايز أقول كل شيء في الآخر نصيب وربنا يوفق الجميع. 

وكانت المفاجأة، تشكيك زوجته السابقة المذيعة مي حلمي  بحقيقة الطلاق، حيث نشرت (ستوري) على حسابها الرسمي على (انسجرام) كتب فيه: رداً على كل ما نشر من الأمس على خبر طلاقي، لم يتم إعلامي رسمياً حتى الأن. 

وأضافت حلمي " لقد علمت عن خبر إنفصالي وطلاق على طريق السوشيال ميديا زي ما انتم عرفتم بالزبط، وآسفا حاولت أتاكدت من الخبر من زوجي الحالي أو السابق مش عارفة بصراحة لكن تليفونة مغلق حتى الأن". 


 يذكر أن محمد مجدي مدير أعمال محمد رشاد، قد صرح بالامس  لـ"فوشيا"، إن الانفصال وقع منذ حوالي أسبوعين بسبب وجود خلافات بينهما، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم الطلاق رسمياً خلال الأيام المقبلة.

وكشف مدير أعمال الفنان المصري، أن الأزمات زادت بين الثنائي في الفترة الأخيرة بسبب اختلاف في وجهات النظر فيما بينهما خاصة بعد تعرضهما للتهديد بالسجن، نتيجة حدوث خلاف مع منتج أعمال الأخير، نتج عنه ضرورة تسديد مبلغ 5 ملايين جنيه كشرط جزائي، وهو ما دفع مي لطلب الطلاق ليقررا الانفصال في سرية تامة.

فيديو ارشيفي

 



التعليقات