شركة هارد روك وليو ميسي يكشفان عن أول قائمة طعام للأطفال على الإطلاق

شركة هارد روك وليو ميسي يكشفان عن أول قائمة طعام للأطفال على الإطلاق
رام الله - دنيا الوطن
ترتقي شركة هارد روك الدولية وسفير العلامة التجارية العالمي ليو ميسي، بشراكتهما إلى المستوى التالي من خلال تنظيم أول قائمة طعام للأطفال بعنوان "قائمة طعام الأطفال هارد روك ميسي". 

يتم إطلاق قائمة الطعام اليوم في جميع مقاهي هارد روك المشاركة وفنادق وكازينوهات هارد روك المختارة في جميع أنحاء العالم. توسيعًا لشراكة هارد روك الدولية مع نجم كرة القدم المشهور عالميًا، تتضمن "قائمة طعام الأطفال هارد روك ميسي" برجر ميسي إكس، وساندويتش دجاج ميسي الذهبي وغيرها من الخيارات المناسبة للأطفال، بالإضافة إلى إشارة خاصة إلى رمز الرياضة العالمية في شكل لعبة كرة قدم ذهبية صغيرة مجانية ولافتة قابلة للتجميع وورقة أنشطة وملصقات مع كل وجبة.

وقال ليو ميسي: "بصفتي أبًا لثلاثة أطفال، كانت لدي دائمًا علاقة خاصة مع الأطفال". "الآن مع شركائي في شركة هارد روك، سنطلق قائمة الطعام الجديدة للأطفال، لنقدم للعائلات مجموعة متنوعة من الوجبات اللذيذة وتجربة طعام ممتعة."

يمكن للمشجعين أيضًا أخذ بعضًا من سحر ميسي معهم إلى المنزل من خلال مجموعة جديدة من منتجات Hard Rock X Messi 3.0، لكل من الأطفال والكبار، بما في ذلك نسخة بحجم الأطفال من قميص طبخ ميسي الشهير وكرة قدم صغيرة خاصة، متاحة في متاجر Rock مختارة. سيتم التبرع بجزء من عائدات كرات كرة القدم الصغيرة المباعة في متاجر Rock للجمعيات الخيرية للأطفال حول العالم عبر مؤسسة Hard Rock Heals Foundation.

وقال جيم ألين، رئيس مجلس إدارة شركة هارد روك الدولية: "نحن متحمسون للغاية للدخول في شراكة مع ليو ميسي في هذه الإضافة الخاصة إلى قائمة طعام هارد روك". "نعلم مدى تقدير الأطفال وأولياء أمورهم لميسي ونحن فخورون بتقديم شيء مفيد لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع به أثناء زيارة مقاهينا حول العالم".


التعليقات