أوديجارد يعود إلى ريال مدريد بعد فترة إعارة لسوسيداد

أوديجارد يعود إلى ريال مدريد بعد فترة إعارة لسوسيداد
رام الله - دنيا الوطن
بعد فترة إعارة ناجحة لريال سوسيداد، أكد مارتن أوديجارد لاعب وسط منتخب النرويج، رحيله عن الفريق الباسكي، والعودة إلى ريال مدريد. 

وقال اللاعب النرويجي بمقطع فيديو على موقع سوسيداد على الانترنت: "أرغب في وداع كل مشجع للنادي وأن أعبر عن امتناني الكبير لهذا العام الذي لا ينسى".

وأضاف أوديجارد: "استمتعت بلحظات عظيمة بهذا القميص من يوم تقديمي لوسائل الاعلام والجمهور وبأول أهدافي وبلوغ نهائي كأس الملك والتأهل للدوري الأوروبي".

وتابع: "حان وقت الرحيل لكني سأبقى مشجعا لريال سوسيداد ما حييت"، وفق ما نقلت وكالة أنباء (رويترز).

وساعد أوديجارد سوسيداد على المنافسة على المربع الذهبي ورغم أن الفريق أخفق في التأهل لدوري الأبطال فانه احتل المركز السادس ليحجز مكانا في الدوري الأوروبي في اليوم الأخير من الموسم.

وانضم أوديجارد، الذي أصبح أصغر لاعب في تاريخ ريال مدريد عندما شارك لأول مرة في سن 16 عاما في 2015، إلى سوسيداد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد العام الماضي مع وجود بند يسمح بالتمديد لموسم آخر.

وقال لاعب الوسط في تشرين الأول/أكتوبر الماضي إنه يأمل في البقاء لعامين في سوسيداد بحثا عن ثبات المستوى بعد ثلاث فترات إعارة في ثلاث سنوات لكن بطل الدوري الإسباني استدعى اللاعب البالغ من العمر (21 عاماً) للتشكيلة قبل الموسم الجديد.

وأشاد نادي ريال سوسيداد بأوديجارد الذي خاص معه 36 مباراة في كل المسابقات وسجل سبعة أهداف.

وتابع على موقعه: "من الصعب على أي لاعب أن يترك هذه البصمة الكبيرة في هذه الفترة الزمنية القصيرة لكن مارتن فعل ذلك سيغادرنا للعودة لريال مدريد لكننا لن ننسى أبدا ما فعله من أجلنا في هذا الموسم الرائع".

التعليقات