شركة تشاينا إنيرجي في جنوب أفريقيا تنظم فعالية يوم مفتوح حول مشروع طاقة الرياح

رام الله - دنيا الوطن
تم عقد فعالية يوم مفتوح لاستعراض العمليات، وطرق الوقاية من جائحة كوفيد-19 وإجراءات السيطرة على انتشار الوباء واستئناف العمل في مشروع طاقة الرياح في دي آر، وهو مشروع طاقة الرياح الأكبر في جنوب أفريقيا، يوم 10 آب/أغسطس.


وقد نظمت الحدث، الذي عُقد تحت شعار "طاقة أكثر خضرة، حياة أكثر خضرة"، شركة لونغ يوان جنوب أفريقيا للطاقة المستجدة التابعة لشركة الطاقة تشاينا لونغ يوان المحدودة، وهي شركة تابعة لشركة الاستثمار لتشاينا إنيرجي (تشاينا إنيرجي)، لإظهار الكيفية التي تفي بها الشركات الصينية المملوكة للدولة بمسؤولياتها.

وخلال الحدث، قام بيفرلي، الموظف المحلي في الشركة، بجولة للحضور على أجزاء مختلفة من مزرعة الرياح في دي آر، بما في ذلك المحطة الفرعية، وغرفة التحكم المركزية، وبرج طوربينات الرياح والكنسة، شارحا لهم مبدأ توليد الكهرباء، وهيكل طوربينات الرياح وتصميم مزرعة الرياح، بالإضافة إلى تشغيل مزرعة الرياح وإجراءات الوقاية من الأوبئة.

وفقًا للموظفين، فإن مزرعة الرياحدي آرتعمل بشكل مستقر وآمن ووفرت ما يقرب من 2 مليار كيلوواط / ساعة من الطاقة النظيفة لجنوب إفريقيا، ما يلبي متطلبات الطاقة لـ 300,000 أسرة.

منذ اندلاع وباء كورونا، وفرت مزرعة الرياح أكثر من 200 مليون كيلوواط /ساعة من الكهرباء للمناطق المتضررة

التعليقات