بعد رحيل اللاعب رمضان صبحي.. نجوم الفن يفتحون النار عليه

بعد رحيل اللاعب رمضان صبحي..  نجوم الفن يفتحون النار عليه
رمضان صبحي
شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل الواسع بسبب رحيل اللاعب رمضان صبحي من النادي الأهلي، وانتقاله إلى نادى بيراميدز؛ وهو ما دفع عددًا من النجوم والمشاهير إلى التعليق على رحيله، وأبداوا آراءهم فى الأزمة التى أثارها رمضان داخل الأهلى. 

أحمد السعدني

كتب الفنان أحمد السعدني، تعليقا عبر حسابه بموقع (تويتر)، تعقيبا على رحيل اللاعب رمضان صبحى من النادى الأهلى إلى نادى بيراميدز، ويضع حلا جذريا للنادى الأهلى من أجل التغلب على مثل هذه الأزمات. 

وقال: السعدني: "الكلام اللي بجد في القصة دي ان نظام التفاوض في النادي يجب ان يكون اوروبي والاهلي دايمًا سباق وهو اول نادي مصري لازم يعمل كده". 

وأضاف: "الباقي حيقلده بعدها ادفع مرتب كل لاعب حسب قيمته الفنيه واحتياجي ليه مش فئه اولي وتانيه والكلام ده ساعتها مش حيضيع منك ابدًا لاعب مهم".  

 نبيل الحلفاوي 

من جانبه، كتب نبيل الحلفاوي: "بصراحة فوجئت واتضايقت. مش من رمضان لكن عشانه".

وأضاف الحلفاوي: "كنت أتوقع تركه للأهلي إن فضّل الاحتراف خارجيا.. لم أتخيل أن يبقى في مصر ويغادر الأهلي.. رمضان عاد لمستواه وأفضل عندما عاد للأهلي. أراه قرارا غير موفق.. يمكن مؤثرات عائلية لها دخل.. يمكن. عموما أتمنى صعوده المستمر لصالح المنتخبات المصرية".

بيومي فؤاد

بدوره، وجه الفنان بيومي فؤاد، رسالة قاسية إلى نجم المنتخب الوطنى رمضان صبحى عقب رحيله عن النادي الأهلي.

وقال بيومى أثناء ظهوره على قناة الأهلى بالتزامن مع افتتاح الاستاد الجديد "ألف مبروك يا رمضان وربنا يوفقك، وبجد يا ابني والله العظيم ربنا يوفقك".

وأضاف: "عاوز أقولك وأقول لكل الأهلاوية وجمهور الأهلي محدش يزعل ومحدش يخاف مبتقفش على حد، حد ينسى عصام الحضري".

وغرد مصطفى بسيط، عبر حسابه بموقع (تويتر)، "‏أنا خايف أنام واصحي الصبح الأقي ‎الخطيب نفسه مضي لبيراميدز احنا في هَمّ والله تصبحوا على خير ‎#رمضان_صبحي".

التعليقات