طولكرم: ورشة عمل لسيدات مشروع تمكين المرأه الكرميه

رام الله - دنيا الوطن
في اطار التحضير لافتتاح مشروع تمكين المرأه الكرميه / زادنا والذي يهدف لدعم السيدات ذوات الانتاج المنزلي، نظمت جمعية ذنابه الخيريه وجمعية التطوير الاقتصادي والاجتماعي ورشة عمل مع السيدات المشاركات بالمشروع لتدارس الخطوات العمليه لافتتاح مركز التسوق الدائم في مدينة طولكرم بتاريخ  ٢٠٢٠/٨/١٨.

وقد اوضح د نائل حطاب رئيس جمعية التطوير ان المشروع غير ربحي هدفه الاساسي دعم المرأه الكرميه المنتجه نحو ايجاد فرص تسويقيه تهدف لرفع مستوى الدخل المنتفعات من المشروع وايجاد فرص عمل للقطاع الشبابي.

بينما اكدت مديرة المشروع السيده شيماء العنزي على اهمية دعم المنتج الوطني في ظل ما يعانيه شعبنا من طمس للهوية الثقافيه وسرقة الموروث وضرورة الاهتمام بالقطاع النسوي لكونه شريك اساسي في المجتمع الفلسطيني.

بدوره اثنى السيد عبد الرحمن حطاب مدير العلاقات العامه بجمعية ذنابه على الدور الفاعل الذي تقوم به مؤسساتنا الوطنيه وخاصة في ظل جائحة كرونا والازمة الاقتصاديه الخانقه التي يعاني منها شعبنا وضرورة ايجاد البدائل من المنتج الوطني التراثي بشكل يحفظ كرامة الاسرة الفلسطينية.

وركز على المخرجات الناسبة للمنتج من حيث الجوده بالنوعيه ومراعاة الشروط  الصحية وتوحيد التغليف وايجاد الغطاء القانوني الآزم بالتنسيق مع الجهات المختصه ذات العلاقه