عاجل

  • المتحدث باسم الخارجية القطرية: أي هجوم على ‎رفح سيؤثر سلباً على التوصل إلى اتفاق

  • المتحدث باسم الخارجية القطرية: الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن أي اختراق في المفاوضات لكننا متفائلون بشأن ذلك

  • المتحدث باسم الخارجية القطرية: وصول الدفعة العشرين من الجرحى الفلسطينيين في الحرب بغزة إلى ‎الدوحة لتلقي العلاج

  • الناطقة باسم برنامج الأغذية العالمي: غزة لا تحتاج الغذاء فقط بل المكملات الغذائية وعلاج سوء تغذية الأطفال

  • تواصل القصف المدفعي والجوي الإسرائيلي على مناطق بمحيط مستشفى الشفاء في مدينة غزة

عبير صبري تثير جدلاً بصورة مع محمد رمضان وهذا ما قالته عنه

عبير صبري تثير جدلاً بصورة مع محمد رمضان وهذا ما قالته عنه
رام الله - دنيا الوطن
قالت الفنانة المصرية، عبير صبري، إن النجم محمد رمضان فنان محترم وراق وخلوق، وذلك في تعليقها على صورة جمعتها معه نشرتها على حسابها على إنستجرام.

وقالت صبري: "مع نمبر وان الفنان المحترم الراقى الخلوق محمد رمضان.. بوم بوم".

وكانت الفنانة عبير صبرى أعربت عن تفاؤلها بفيلم "زنزانة 7" الذى انتهت من تصويره مؤخرا، خاصة أن الأحداث فى الفيلم تعتمد على أكثر من بطل، مشيرة إلى أنها تظهر للجمهور بشكل جديد ومختلف وشخصيتها تحمل جانبا كبيرا من الجرأة لم تقدمه من قبل، متمنية أن يستقبل الجمهور الفيلم بشكل جيد.
 
وأكدت عبير صبرى فى تصريحات صحفية أن شخصيتها فى العمل ستكون مفاجأة للجمهور لاسيما أنها  تقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة، حيث تجسد فى الفيلم شخصية "ناهد"، المحامية ذائعة الشهرة، وتستغل ذكاءها فى اللعب على ثغرات القانون لمصلحة موكليها.

وأوضحت أنها تختار الأعمال التى تقدمها بناء على قصة العمل المميزة، والشخصية المؤثرة فى الأحداث، وفريق العمل القوى، مؤكدة أن ما يهمها مضمون الشخصية التى تجسدها ومدى نجاحها، لافتة إلى أن طريقتها فى اختيارها لأعمالها تتم فى إطار من التدقيق والبحث والدراسة، حيث تبحث دائما عن الأدوار التى تثبت فيها موهبتها الفنية.

فيلم "زنزانة 7" يشارك فى بطولته أحمد زاهر، نضال الشافعى، مايا نصرى، منة فضالى، أحمد التهامى، إيهاب فهمى، مدحت تيخه، مصطفى هريدى، تأليف حسام موسى، إخراج ابرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والتشويق والاثارة.


التعليقات