زينجا تعلن عن النتائج المالية للربع الثاني من العام 2020

زينجا تعلن عن النتائج المالية للربع الثاني من العام 2020
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ZNGA) النتائج المالية للربع الثاني المنتهي في 30 يونيو 2020 من خلال نشر رسالة الأرباح الفصلية للربع الثاني 2020 الموجهة من الإدارة على موقعها الإلكتروني الخاص بعلاقات المستثمرين.

وقال فرانك جيبو، الرئيس التنفيذي لشركة "زينجا" في هذا السياق: "قدمنا نتائج مذهلة خلال الربع الثاني، بحيث حقّقنا أفضل العائدات والحجوزات الفصليّة بالنسبة لنا وتمكّنا من توليد أفضل تدفق نقدي تشغيلي ربعي لشركة ’زينجا‘ في أكثر من ثماني سنوات. كما أتممنا عملية الاستحواذ التحويلية على ’بيك‘ وندخل الآن الربع الثالث مع ثمانية امتيازات لمدى الحياة، ما يضيف نطاقاً واسعاً إلى قاعدة الخدمات المباشرة. بالإضافة إلى ذلك، دخلنا في اتفاقية للاستحواذ على ’روليك‘ التي تتخذ من إسطنبول مقراً لها، وهي المطور والناشر لحافظة من الألعاب الـ كاجوال‘ التي تتميز بسهولة فائقة في التحميل واللعب، في واحدة من فئات ألعاب الأجهزة الجوالة الأكبر والأسرع نمواً".

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة "زينجا" ستعقد أيضاً مؤتمراً هاتفياً اليوم في تمام الساعة الثانية من بعد الظهر بتوقيت المحيط الهادئ (الخامسة مساءً بالتوقيت الشرقي) لمناقشة نتائج الشركة. ويمكن طرح الأسئلة خلال المؤتمر الهاتفي وستحاول "زينجا" الرد على أكبر عدد ممكن من الأسئلة.

التعليقات