عائلة بركة تكرم طلبتها الناجحين في الثانوية العامة

رام الله - دنيا الوطن
كرمت عائلة بركة في قطاع غزة أبنائها المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة، للعام الحالي 2020، وذلك في احتفال مهيب نظمته العائلة افتخاراً واعتزازاً بأبنائها ومبدعيها، واعترافًا من العائلة بأهمية العلم والتعليم والتحفيز والتقدير.

وحضر الإحتفال، في مدينة دير البلح، وجهاء وكبار وشباب ونساء وأطفال العائلة، ووجهاء المدينة، ولجان الإصلاح، وذلك في أجواء من البهجة والسرور والفرح، حيث كرمت العائلة ٧٤ ناجحاً ومتفوقاً في الثانوية العامة.

وتخلل الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم، ثم السلام الوطني، تلتها كلمات لكبار العائلة، الدكتور رمضان بركة ، ورجل الأعمال، راعي الإحتفال محمود بركة أبو سليمان، وكلمة الطلبة المتفوقين، الحاصل على ٩٧،٣% في الفرع العلمي المتميز عبد المنان سامي بركة.

وأكد الدكتور رمضان بركة، في كلمته ، أن عائلة بركة العريقة متميزة بكل أفرادها، وهي من أسهمت بأبنائها ومميزها ومبدعيها في رفع اسم العائلة في كل المحافل.

ووجه بركة الشكر لشباب العائلة تقديراً لجهودهم وفخراً بهم، ووعد باستمرار رعاية المتميزين والمبدعين من أبناء وبنات العائلة في كل المراحل التعليمية ليكملوا مسيرة من سبقهم في الاستمرار برفع اسم العائلة وخدمة لمجتمعهم ووطنهم.

ودعا، جميع أبناء العائلة، للمضي قدما بطريق العلم، لأنه النهج الوحيد للرقي بالعائلة وبالمجتمع.

وتخلل حفل التكريم، الدبكة الشعبية الفلسطينية، وفي نهاية الإحتفال كرم كبار العائلة الطلبة الناجحين.