حديقة الحيوانات الوطنية تستقبل آلاف الزوار في إجازة العيد

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت حديقة الحيوانات الوطنية الاف الزوار خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك من كافة المحافظات الفلسطينية ومن الاهل داخل الخط الأخضر، وضمن الالتزام بالبروتوكول الصحي، واتخاذ كافة الإجراءات الصحية الوقائية. د. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية أشار الى ان البلدية عملت على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة تبعا للبرتوكول الصحي والالتزام بالتعليمات الصادرة من محافظ قلقيلية من اجل توفير البيئة الصحية الامنة للزوار من تعقيم وإجراءات للتباعد الاجتماعي، مشددا على ان حديقة الحيوانات الوطنية شكلت نموذجا مميزا في الالتزام بالبرتوكول الصحي.

وفي ذات الوقت استقبال الاف الزوار على مدار الأيام الماضية، بكل سلاسة، الامر الذي يشكل قصة نجاح في تدفق الحياة واستمراريتها بالموازاة مع الإجراءات الصحية اللازمة، موضحا ان طواقم البلدية المتخصصة تعمل بشكل مستمر على المتابعة المباشرة للإجراءات الصحية، إضافة الى تنفيذ جولات تفقدية مستمرة من قبل المؤسسات ذات الصلة.

وأضاف د. المصري الى ان البلدية عملت على تخفيض أسعار الدخوليات للحديقة مراعاة للظروف الاقتصادية في الوطن بسبب جائحة كورنا وفي ذات الوقت التزمت بمعايير الجودة الشاملة في كافة مرافق الحديقة. والجدير ذكره ان حديقة الحيوانات الوطنية هي الأولى من نوعها في فلسطين، وهي تدمج ما بين المرافق الترفيهية والتعليمية والسياحية معا، من خلال تنوع مرافقها والتي تشمل على مناطق الحيوانات، والمطاعم، والألعاب الترفيهية والمتاحف والمراكز التعليمية والبيئية، وقاعات الاجتماعات واللقاءات، وبأسعار منافسة.