نصائح لفساتين "المحجبات" المخططة بالطول

نصائح لفساتين "المحجبات" المخططة بالطول
تصنع دور الأزياء الكثير من القطع المقلمة بالطول، ولأنها مميزة بشكلها وتضيف المزيد من الأناقة للفتيات المحجبات، ولأنهن يسعين دائمًا للظهور بأفضل إطلالة وشكل مناسب، جمعنا لكنّ اليوم عدة إطلالات مناسبة للمحجبات بهذه الصيحة، مع نصائح لهنّ عند ارتدائها.

نصائح لارتداء الفساتين المخططة بالطول

تستطيع الثياب المقلمة أن تميز المرأة المحجبة عن غيرها؛ بكونها تلفت الأنظار، ففي حال كنتِ تشعرين بالحيرة حول كيفية تنسيق تلك القطع، وفق موقع (سيدتي.نت).

وإليكِ بعض التفاصيل لإطلالة جميلة ومتكاملة، غالبًا ما تختار الفتيات المحجبات الألوان الأخرى من ثيابها إلى جانب الثياب المخططة، ولكنهن لا يعلمن أنه كلما خفّفن من ارتداء الألوان؛ نجحت الإطلالة أكثر، فكثرة الألوان تعوق نجاح الإطلالة، وتجعلهن يظهرن بمظهر مبالغ فيه، ولأن دور الأزياء تصمم القطع المخططة بعدّة أشكال، منها المقلّمة من لونين أو ثلاثة أو أكثر.

 يفضّل اختيار اللوك الموجود باللونين معًا؛ لأنه يسهّل ارتداء بقية القطع، واحرصي عند اختيارك للحجاب على أن يكون متناسقًا، فمثلًا إن اخترتِ أحد الخطوط الحيادية بلونين؛ اختاري لونًا حياديًّا آخر للحجاب.

 أما مع الألوان الثلاثية والرباعية؛ فيجب عليكِ اختيار الحجاب بأحد ألوان الخطوط، ونذكركِ عزيزتي بأن الأزياء المخططة بالطول هي من أفضل القطع للفتيات ذوات القامة القصيرة. ‬


التعليقات