منى المنصورى تطلق الجزء الثانى من كوليكشن الأضحى

منى المنصورى تطلق الجزء الثانى من كوليكشن الأضحى
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى الجزء الثانى جلسة التصوير الخاصة بكوليكشن أزياء عيد الأضحى الذى يتضمن أثوابا عربية للاعراس وقفاطين مغربية بمشاركة مجموعة من عارضات الأزياء واثنين من خبيرات التجميل والميك اب مع حفيدتيها شيخة ومنيرة محمد المنصورى.

وأكدت منى المنصورى أن الكوليكشن الجديد جاء بعد فترة من الاغلاق الكامل لمعظم البلدان بسبب انتشار فيروس كورونا خلال الشهور الماضية وهو ما أدى إلى توقف الحياة بشكل تام وتأثر كافة الأنشطة الاقتصادية بسبب التداعيات السلبية للفيروس .
وقال «المنصورى» أن كوليكشن عيد الأضحى لاقى إقبالا كبيرا وهناك طلب متزايد عليه لأنه تم تصميمه ليناسب أجسام النساء والفتيات العربية الممتلئات وتضمن قطعا من نفس الموديلات والألوان للأطفال للتأكيد على أن الموضة يمكن لها أن تكون لغة تواصل وتفاعل بين كل أفراد العائلة من النساء والفتيات والأطفال.

وأضافت أن الأقمشة المستخدمة فى الكوليكشن كانت من الحرير والشيفون والتول الفرنسى والايطالى وكل قطع المجموعة الجديدة جاءت بألوان مبهجة تتناسب مع فرحة وبهجة العيد ومناسبة تماما لذوق المرأة العربية وخصوصا فى منطقة الخليج العربى وتصلح لكافة المناسبات والاحتفالات التى تقام خلال فترة عيد الأضحى .
وشددت على أن جمال القفطان المغربى يظهر بصورة ملحوظة عندما ترتديه صاحبات الأجسام الممتلئة نوعا ما لان هذه النوعية من الأجسام تظهر روعة التصميم وتفاصيل الرسومات والنقوش والورود التى يتم استخدامها على القفطان.

وتابعت أن خبيرتى التجميل هالة وعبير اللتين تقومان بعمل المكياج للعارضات لديها شاركتا فى جلسة التصوير وقدمتا جزء من قطع الكوليكشن مشيرة إلى أن هذه المجموعة كانت مخصصة لجميع مقاسات الأجسام وليس القياسات الخاصة بالعارضات.
وأشارت إلى أن خبيرة العطور الاماراتية فاطمة شاركت خلال جلسة التصوير بإطلاق مجموعتها الجديدة من عطر (( الفنر)) حيث تتميز بتقديم العطور المميزة والمركزة بروائح ساحرة مؤكدة انه تم استخدام المجموعة الجديدة من العطور على العارضات واطلاقها فى قاعة جلسة التصوير مما خلق جوا من البهجة والمتعة والراحة النفسية على جميع الحاضرين والمشاركين فى الجلسة.

التعليقات