رئيس الوزراء اللبناني يثمن دور "أبوغزاله العالمية" في دعم الاقتصاد الوطني

رام الله - دنيا الوطن
 استقبل رئيس الوزراء اللبناني الدكتور حسان دياب في السراي الحكومي لأستاذ برهان الأشقر مدير مكتب "طلال
أبوغزاله العالمية" في بيروت الذي نقل إلى دولته رسالة شفهية من الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس "طلال أبوغزاله العالمية"، تركز مضمونها حول الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد والعالم.

وأطلع الأشقر الرئيس دياب على الخطوات التي اتخذتها "أبوغزاله العالمية" منذ سنوات في تحولها الرقمي وبرامجها الرقميةبالإضافة إلى ريادتها في المنطقة من خلال تصميم وإنتاج اجهزة التابليت واللابتوب والهواتف الذكية باسمها التجاري ولأول مرة في المنطقة العربية.

وأكد الأشقر على دور أبوغزاله العالمية في خدمة الاقتصاد الوطني من خلال استمرار عمل مكتبها في لبنان منذ تأسيسه عام 1972 في تقديم خدماتها دون انقطاع، وأشاد باسم
  الدكتور طلال أبوغزاله بكفاءة حكومة الدكتور دياب المهنية المقتدرة.

وأضاف أن ما يمر به لبنان من أزمة اقتصادية خانقة تتطلب من الجميع الوقوف صفاً واحداً للخروج من هذه الأزمة ولتحقيق تطلعات الشعب اللبناني الذي يبني كل آماله على إنجازات الحكومة.

وأكد الأشقر استعداد مجموعة طلال أبوغزاله العالمية لدعم توجهات الحكومة ومشاريعها في كافة المجالات، مشددا على ضرورة التعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص للتقليل من الأضرار الاقتصادية والمعيشية في لبنان.

من جهته رحب دولة الرئيس حسان دياب بالخطوات السباقة التي اتخذتها طلال أبوغزاله العالمية، مشيداً بشخصية الدكتور طلال أبوغزاله كأحد أبرز رجال الاقتصاد والمعرفة في الوطن العربي
والعالم.

التعليقات