هيثم الشاولي يطرح كليب البنت ديا على قناة مزيكا

رام الله - دنيا الوطن
طرح المطرب السعودي هيثم الشاولي ، أحدث كليباته الغنائية بعنوان «البنت ديا» على قناة مزيكا الفضائية وقناته على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

الأغنية من كلمات وألحان عصام مصطفى، وتوزيع موسيقى وائل صبري، والكليب مونتاج تامر سليم، ومدير التصوير ميدو بارون، ومن إخراج السوري مجد طالب الحجلي. وتقول كلماتها: البنت ديا.. الحلوة ديا.. أيوة بحب البنت ديا.. مش عايز إلا هي.. هي حياتي وكل ما ليا.. ومفيش منها اتنين في الكون.. حبيتها يا خلق يا هو.. قولولي أعمل إيه وياها.

يعد الكليب عودة للفنان والطبيب السعودي هيثم الشاولي إلى مجال الغناء بعد غياب استمر أكثر من عشر سنين ثم تحضيره ألبوم جديد بعنوان «أول رومانسيات» والذي طرحه منذ عامين ويحتوي على 14 أغنية وقرر تصوير أغانيه بطريقة الفيديو كليب واحدة تلو الأخرى.

وفي سياق متصل وحيث إنه في الأساس طبيب، فقد طرح مؤخرا الفنان هيثم الشاولي فيديو كليب بعنوان «ملايكة من البشر» يدور حول دور الأطباء والطاقم الصحي في مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد، وعن تضحيات ومعاناة الطاقم الطبي في إنقاذ البشرية والإنسانية من هذا الوباء الخبيث وتمت إذاعته أيضا على قناة مزيكا ونال استحسان الجميع.

التعليقات