عاجل

  • محافظ قلقيلية: 17 حالة وفاة سجلت في محافظة قلقيلية منذ بدء جائحة كورونا

  • اصابة شاب واعتقال آخرين بمواجهات مع الاحتلال في مخيم جنين

"المبادرة الوطنية" في مخيم الدهيشة تطلق حملة "كل عام وانت بألف خير"

"المبادرة الوطنية" في مخيم الدهيشة تطلق حملة "كل عام وانت بألف خير"
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية قي مخيم الدهيشة حملة كل عام وانتم بألف خير لكل البيوت التي تعافت من فيروس (كورونا).

وأشار مازن العزة، منسق حركة المبادرة في محافظة بيت لحم ان هذه الحملة اتت لدعم البيوت المعافاه من الجهة النفسية من الحالة التي تمر بها بعد حجر دام اكثر من 20 يوماً من الحجر.

وأضاف محمد بشير منسق حركة المبادرة الوطنية في مخيم الدهيشة اننا اليوم بجولتنا الاولى قمنا بزيارة 22 عائلة تعافت من هذا الفيروس اللعين وان زيارتنا اتت ضمن استراتيجيتنا لدعم صمود الناس ضد المحتل والكورونا ايضا وذلك تحت شعار كل عام وانتم بألف خير، وان شعبنا عصي عن الانكسار وان شعبنا يناضل وما زال ولن يكسر كورونا ولا الاحتلال.

وأضاف عبد المهدي غريب منسق اللجنة الصحية بالحركة موجها رسالته الى مجتمعنا الفلسطيني ان المصاب وذويه يحتاج اكثر الى مساندة نفسية اكثر من غيرها وهذا الطريق اللسهل للعلاج وليس التنمر والابتعاد عنهم مع اخذ كل سبل الوقاية والحرص من اجل منع انتشار هذا الوباء.

وتحدث احمد قراقع منسق قطاع الشباب بحركة المبادرة الوطنية بالمخيم عن تكريم هذه العائلات التي كانت مصابة وتعافت كلفته منيزة مؤكدين فيها اننا سنكون معهم بالسراء والضراء وهذا دورنا الرئيسي في دعم صمود اهلنا بالمخيم.

وختمت دعاء العفيفي منسقة القطاع النسوي بالحركة بالمخيم كلامها بالشكر الحقيقي لهم لحسن تعاونهم والالتزام الحقيقي بكل التعليمات الصحية والتي اسرعت في شفائهم وحصر المرض في بؤر محدودة.